الفنانة نضال تقدم برنامجا تلفزيونيا حول المسرح
أكدت الفنانة نضال الجزائري، أنها تستعد لتقديم حصة «مسرحنا» التلفزيونية الأسبوعية، التي سيتم بثها عبر التلفزيون العمومي، و تهتم كما يدل عنوانها، بكافة قضايا و شؤون " أبو" الفنون بالجزائر.
وأوضحت المتحدثة عبر حسابها في موقع فايسبوك ، أنها «ليست دخيلة أو وافدة على عالم الصحافة و التقديم و التنشيط التليفزيوني، فهذا العالم ليس جديدا عليها»، مشيرة إلى تعليقات و انتقادات بعض متابعيها عندما تم الإعلان عن تنشيطها للحصة الفنية الثقافية.
و أضافت الفنانة أن مهنتها الأولى قبل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كانت الصحافة، مشيرة إلى أن دراسة التمثيل تشمل دراسة التنشيط و الإلقاء و فن الخطابة و يعرف أهل الاختصاص، كما أكدت، أن المنشط لكي يمرن أدواته و يضمن نجاحه عليه أن يدرس التمثيل.
 و تابعت نضال في ذات المنشور « لا تستهينوا بعالم التمثيل أشهر الاعلاميين و رجال الدين و المحامين و القضاة أخذوا دروسا في التمثيل «.و نشر من جهته المسرح الوطني الجزائري محيي الدين بشطارزي عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، أن «مسرحنا»، حصة ثقافية تقدمها الممثلة نضال الجزائري، و يعدها الأستاذ محمد بوكراس، و يخرجها سمير آيت لعمارة، و تتضمن عروضا مسرحية من أرشيف الفن الرابع الجزائري، إلى جانب عروض حية من إنتاج فرق، جمعيات و تعاونيات، بحضور نقاد ومختصين».
جدير بالذكر أن الفنانة أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، عقب تصويرها لمسكنها القصديري، الكائن برغاية، شرق العاصمة، الآيل للسقوط ، بعد أن هزت أركانه عاصفة هوجاء، و التمست من السلطات حلا عاجلا لها و لأسرتها، في انتظار أن يجهز مسكنها التساهمي الذي دفعت جزءا من أقساطه، مما أدى إلى موجة تضامن واسعة من الفنانين و مختلف شرائح المجتمع مع الفنانة التي تعاني من وضعية مزرية ، خاصة بعد وفاة والدتها .
إ.ط

الرجوع إلى الأعلى