رفع مدرب منتخب كولومبيا كارلوس كيروش من مستوى المنتخب الوطني عاليا، عندما أكد بأنه لا يمكن أن تتاح لك الفرصة دائما، من أجل مواجهة أشبال بلماضي.
وأشار التقني البرتغالي، في تصريحاته لوسائل الإعلام الكولومبية، إلى أن الموعد الودي القادم، محطة مهمة لمواصلة التحضير للمباريات الرسمية المقبلة، عندما قال:” أنهينا الفترة الأولى من التحضيرات، وستكون مرحلة ثانية مع مطلع شهر أكتوبر، ستكون الأهم بالنسبة لي، خاصة وأننا سنجري مباراة ودية كبيرة أمام المنتخب الجزائري، بطل إفريقيا”.
وأضاف:” أعتقد بأنه عندما تتاح لك الفرصة لمواجهة المنتخب الجزائري، يجب أن لا تتركها تمر، خاصة وأن المنتخب الجزائري يضم لاعبين من الطراز العالي، وينشطون مع أقوى الأندية العالمية، وفي مقدمتهم نجم مانشيستير سيتي رياض محرز، وحتى سليماني المنضم حديثا إلى نادي موناكو”.
ولم يتوقف كيروش عند هذا الحد، حيث قال:” عندما اقترح علي مواجهة الجزائر لم أتردد ولو للحظة، لأن الأمر يتعلق ببطل إفريقيا، الذي يضم لاعبين مهاريين، ويتمتعون بالخفة والسرعة، وهو ما أبحث عنه في برنامجي التحضيري”.
إلى ذلك، انطلقت عملية بيع تذاكر ودية الخضر ومنتخب كولومبيا، التي سيحتضنها ملعب ليل بفرنسا يوم 15 أكتوبر المقبل، ومن المرتقب أن تعرف المواجهة إقبالا كبيرا، علما وأن إدارة الملعب طبعت 40 ألف تذكرة تحسبا لهذا الموعد.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى