قامت إدارة مولودية وهران أول أمس، بتسليم اللاعبين منحة الفوز المحقق في الجولة الثالثة بملعب الشهيد زبانة، أمام شباب قسنطينة والمقدرة بسبعة ملايين سنتيم.
جاء هذا على هامش وجبة غذاء، دعاهم إليها شريف الوزاني سي الطاهر بفندق الموحدين، وهي المناسبة التي استغلها لرفع معنوياتهم ومطالبتهم بالانتفاض في قادم الجولات، لتعويض الخسارتين المتتاليتين أمام كل من جمعية عين مليلة ومولودية العاصمة.
وفي أمسية نفس اليوم، أجرى رفاق هريات مباراة ودية بملعب زبانة جمعتهم برائد غرب وهران، وهي المواجهة التي فازوا فيها بثمانية أهداف لواحد، سجل منها شويطر رباعية وملال ثنائية ،وهدف واحد لكل من منصوري ومهاجم الرديف عبد المالك.
إلى ذلك، كشف شريف الوزاني، أنه فكر فعلا في إسناد العارضة الفنية للمدرب السابق معز بوعكاز، لكنه لم يفصل في الأمر نهائيا، حيث يرغب في أن يواصل مهمته في تدريب الفريق، في انتظار ما سيسفر عنه اجتماع أعضاء مجلس الإدارة، الذي دعا إليه يوسف جباري من أجل تسوية الوضعية الإدارية، لشريف الوزاني.    نشير إلى أن التقني التونسي، رحب بالعودة للمولودية في حال وصله عرض رسمي.                                                         عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى