شرع الطاقم الفني لمولودية باتنة، في التحضيرات للديربي أمام اتحاد الشاوية، وسط أجواء مريحة ومعنويات عالية، حيث عمد المدرب لعلاوي إلى تكثيف العمل الميداني، للحفاظ على الروح التنافسية للاعبين، وشحن بطارياتهم في ظل الآمال المعلقة على موقعة السبت القادم، لمواصلة الزحف، وتثمين المكاسب المحققة، ولو أنه يعي صعوبة الرهان.
وفي هذا الصدد، التقت الإدارة مع اللاعبين قبل حصة الاستئناف، لتحسيسهم بأهمية المرحلة، وتفادي السقوط في فخ الغرور، داعية إياهم إلى وضع الأرجل على الأرض ونسيان القمة المحلية أمام الكاب، مع التركيز على بقية المشوار، وفق سياسة الطاقم الفني الرامية إلى تسيير البطولة مباراة بمباراة.
كما كان هذا الاجتماع فرصة للرئيس زيداني، للإعلان عن تخصيص منحة مغرية واستثنائية للاعبين، نظير الفوز على الشباب الخميس الماضي، واعدا بصرفها قبل التنقل إلى أم البواقي، سعيا منه لتحفيز المجموعة على مضاعفة الجهود، والتأكيد على حرص الإدارة على توفير جميع المتطلبات وشروط النجاح.
من جهة أخرى، عبر لعلاوي عن قلقه إزاء الغيابات التي ستعرفها مواجهة الشاوية، موضحا أن افتقاد فريقه لخدمات الثنائي المصاب زيرق وغضبان، إلى جانب فول المعاقب، جعل الجهاز الفني يسارع إلى البحث عن البدائل المناسبة، فيما قرر إجراء كافة التحضيرات لموعد السبت بملعب عبد اللطيف شاوي، للتعود على الأرضية ذات البساط الاصطناعي، والمشابهة لأرضية ملعب زرداني حسونة.
 للإشارة، فإن لجنة الأنصار تعتزم تكريم اللاعبين والطاقم الفني، اعترافا منها بالإنجاز المحقق على حساب الكاب، والتعبير عن وقوفها إلى جانب الفريق.
 م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى