علمت النصر، أن مدرب دفاع تاجنانت منير زغدود مستاء جدا من وضعيته في النادي، بالرغم من نجاحه في قيادة التشكيلة إلى تسجيل نتائج مقبولة إلى حد بعيد، بدليل احتلال «الدياربيتي» الوصافة برصيد 12 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر وداد تلمسان.
 وقالت مصادرنا إن المدافع الدولي السابق هدد برمي المنشفة، مباشرة بعد نهاية اللقاء الماضي أمل الأربعاء، بسبب المشكل المالي الذي يمر به النادي، بدليل أنه لم يحصل على مستحقاته العالقة منذ بداية الموسم الجاري، رغم الوعود التي يقدمها في كل مرة الرئيس قرعيش الطاهر.
وحاولنا الاتصال بالمدرب زغدود في الساعات الماضية، لمعرفة حقيقة الموضوع، غير أن هاتف المعني ظل مغلقا لأسباب مجهولة، وينتظر حدوث مستجدات حول الموضوع في غضون الساعات القليلة المقبلة، لاسيما وأن إدارة النادي أعلنت أنها تعمل جاهدة على احتواء الأزمة المالية، بسبب عدم استفادة النادي من الإعانات التي خصصتها السلطات المحلية، مع تأخر إدارة الترجي التونسي في تسديد الدفعة الثالثة، من قيمة تحويل اللاعب السابق بلال بن ساحة.
وكانت النصر، قد أشارت في الأعداد الماضية عن وجود حالة من الملل وسط الركائز الأساسية، بسبب تأخر الإدارة في تسوية الأجور العالقة، بدليل المعلومات، التي تحدثت عن رفض ثلاثة لاعبين لعب آخر مباراة أمام «الزرقاء»، احتجاجا على هذا الموضوع بالذات، ودون شك فإن الإدارة مدعوة إلى إيجاد الحلول العاجلة لهاته الأزمة، على أمل استمرار حصد النتائج في قادم الجولات.
وكشف مصدر من الطاقم الطبي، عن معلومة اقتراب عودة الحارس محمد يونس رضا إلى المشاركة كأساسي، بداية من لقاء الجولة المقبلة أمام سريع غليزان، ويأتي ذلك بعد تعافيه الكبير من الإصابة الخطيرة، التي تعرض لها في لقاء الجولة الثانية أمام مولودية بجاية، حيث تواجد في كرسي الاحتياط في آخر لقاء أمام أمل الأربعاء، مع الاعتماد على خدمات الحارس بودبزة، لأول مرة أساسيا منذ بداية الموسم.
وتعتبر «الدياربيتي» الفريق الوحيد في البطولة، ممن اعتمد على خدمات أربعة حراس مرمى منذ بداية الموسم، ويتعلق الأمر بكل من قحة ومحمد يونس رضا ومدور صابر وأخيرا بودبزة.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى