ألهب مدرب مولودية قسنطينة سمير بوجعران، مباراة الجولة القادمة أمام هلال شلغوم العيد قبل خمسة أيام عن موعدها، عندما وصفها بالقمة المحلية، مشيرا في حديثه للنصر، إلى ضرورة تجاوز أبناء الشاطو، لضرب عصفورين بحجر واحد، وقال:»مباراة هلال شلغوم العيد ستكون صعبة على الفريقين، بالنظر إلى طابعها المحلي، بالنظر إلى قرب المسافة بين المدينتين، ناهيك عن وضعية كل فريق في سلم الترتيب، أين نتقاسم نفس المرتبة برصيد 8 نقاط».
وأضاف محدثنا:»بالنسبة لي مباراة هلال شلغوم العيد بست نقاط، خاصة وأننا سنواجه منافسا لا يستهان به، لم ينهزم هو أيضا كما أنه يملك دفاعا قويا، حيث لم يتلقى شباكه أي هدف، خلال الأربع مباريات الماضية».
إلى ذلك، عاد مدرب الموك إلى التعادل المحقق أمام اتحاد تبسة، حيث قال:» لم نفرح جميعا بتعادل تبسة، خاصة وأننا كنا قادرين على العودة بكامل الزاد، رغم أننا لعبنا المباراة منقوصين من خدمات نوارة لحوالي 70 دقيقة، ولو أكملنا المباراة بتشكيلة مكتملة، لفزنا بنتيجة ثقيلة، ومن سوء الحظ استقبلنا هدفا قاتلا، بعد فقدان اللاعبين للتركيز، في آخر أنفاس المواجهة، ما جعلنا نعود بتعادل مخيب للآمال».
وختم بوجعران حديثه إلينا بالقول:» أود أن أشكر أنصارنا، الذين تنقلوا معنا إلى تبسة، ونطلب منهم مواصلة دعم التشكيلة، وبحول الله سنعمل على إسعادهم في مباراة شلغوم العيد، وخاصة تحسين الأداء».
إلى ذلك، قررت إدارة مولودية قسنطينة بقيادة الرئيس دميغة، طرد المدافع فراحتية، بسبب عدم تنفيذه تعليمات المدرب بوجعران.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى