أكد مدرب نادي التلاغمة زمامطة، أن الخرجة المقبلة لفريقه أمام شباب قايس يوم الخميس المقبل، لن تكون سهلة، خصوصا أن الخصم جريح بعد هزيمته الثقيلة في باتنة، وسيحاول التعويض، كما أكد بأن فريقه بإمكانه إنهاء الموسم مع الستة الأوائل، والصعود للقسم الأعلى في نهاية الموسم.
واستهل زمامطة حديثه للنصر، بالعودة إلى المقابلة السابقة التي حقق فيها فريقه الفوز على أمل شلغوم العيد، وقال:» حققنا الأهم في هذا اللقاء وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، عكس المباريات الفارطة أين كنا نسيطر على مجرياتها ونخلق عدة فرص سانحة للتسجيل، لكننا نتعادل أو ننهزم في النهاية»، كما عبر محدثنا عن ارتياحه لوجود جميع اللاعبين في فورمة عالية، وتمكنه من التحضير لمباراة الجولة المقبلة، دون وجود غيابات سواء للإصابة أو العقوبة.
وعن الخرجة المقبلة أمام شباب قايس، قال محدثنا:» تحضيراتنا تسير بشكل جيد، أين استأنفنا التدريبات يوم السبت، ولدينا الوقت الكافي للإعداد الجيد للمقابلة، ونعلم جيدا صعوبتها خصوصا أنه من الصعب العودة بنقطة من ميدان قايس، لكننا على أتم الاستعداد للعودة بنتيجة ايجابية والارتقاء في سلم الترتيب».
كما عبر زمامطة عن تفاؤله، بقدرة «أولاد سمايل» على اقتطاع أحد التأشيرات المؤدية للقسم الثاني، وقال في هذا الصدد:» لدينا مجموعة قادرة على قول كلمتها، وبوقوف الإدارة والسلطات المحلية بإمكاننا التواجد بسهولة مع الستة الأوائل في نهاية الموسم، وهذه فرصة تاريخية للفريق لا تعوض».
وفي ختام حديثه، لم يخف التقني الخروبي، تذمره من البرمجة، خصوصا أن هناك فرق تلعب يوم الخميس وأخرى يوم السبت، وبالتالي لا يكون في مقدور جميع الأندية الاستفادة من نفس أيام الاسترجاع.         فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى