أكد كريم خودة المدرب المساعد الجديد في طاقم تدريب النادي الرياضي القسنطيني، في حديثه مع النصر، بأنه سيعمل على استغلال معرفته للبيت ولبعض العناصر التي عملت معه في تجربته الماضية،  إلى جانب الخبرة التي اكتسبها من خلال تدريبه عديد الأندية، من أجل المساهمة للخروج من أزمة النتائج، التي يعاني منها الفريق مع بداية الموسم، حيث قال:»لم أتردد في قبول عرض المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج، خاصة وأنني أعرف جيدا النادي الرياضي القسنطيني، الذي سبق لي العمل فيه، أين قضيت أياما لا تنسى».
وأضاف محدثنا:» لقد التقيت مع لافان في حضور رجراج ومجوج، وأنا هنا من أجل مساعدته، وليس العكس، لقد تحدثنا بكل شفافية واتفقنا على العمل بالتشاور». وردا على سؤالنا المتمثل في معرفته لتعداد السنافر الحالي، حيث قال:» نعم أعرف التعداد الحالي، وهناك عناصر عملوا معي في شباب قسنطينة، عندما كنت مدربا مؤقتا، ويتعلق الأمر بالثنائي زعلاني وبن عيادة، كما أنني شاهدت عدة مباريات للشباب هذا الموسم، ولدي الوقت من أجل التعرف أكثر على بقية العناصر، لا تنسوا لست غريبا عن البطولة الوطنية، وعملت مع الساورة واتحاد الجزائر».
ووجه خودة رسالة للأنصار، حيث قال:» أدرك جيدا بأن الأنصار ينتظرون مني الكثير، وأعدهم بمنح الإضافة، وأتمنى أن نحقق الفوز أمام القبائل، حتى تكون البداية جيدة».
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى