عقدت أول أمس، الجمعية العامة لشركة وفاق سطيف «بلاك إيقلز» بحضور المساهمين، وبرئاسة عزالدين أعراب، وتضمن جدول أعمالها دراسة عدة نقاط أساسية، لاسيما تمديد عهدة المكتب الحالي لفترة جديدة.
وفاجأ رئيس مجلس الإدارة عزالدين أعراب الحضور، من خلال الإعلان عن انسحابه من الرئاسة، مشيرا بأن لن يمدد فترة عهدته من جديد، رغم المطالب الملحة من طرف المساهمين، لاسيما رئيس النادي الهاوي فهد حلفاية.
كما أشارت مصادرنا، بأن نفس الانسحاب قد يعقد أكثر من وضعية النسر الأسود، لاسيما أن النادي الهاوي لم يحصل بعد على اعتماد المكتب المسير، ما قد يضع الفريق في فراغ قانوني.
وفي ذات السياق، أشارت مصادر عن مساع لإقناع رجل الأعمال وعضو المكتب المسير للنادي الهاوي جابر زغلاش، قصد رئاسة مجلس الإدارة، على أن يتم عقد جمعية عامة استثنائية وانتخابية، من أجل الموافقة على استقالة الرئيس المنسحب عزالدين أعراب..
وبعيدا عن المشاكل والصعوبات التي تتخبط فيها الإدارة بشقيها، النادي الهاوي والشركة، فإن المسيرين ينتظرون وصول المدرب التونسي يامن الزلفاني بحر الأسبوع الحالي، أي قبل مباراة شباب بلوزداد، قصد التوقيع على عقد يربطه بالنسر الأسود، إلى غاية نهاية الموسم الحالي.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى