أوقفت مصالح أمن دائرة البوني بعنابة، أول أمس، شخصا محل بحث، في جناية القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد، كان في حالة فرار  .
و أفضت حملة المداهمات التي شنتها قوات الأمن الحضري الأول بوخضرة و الأمن الحضري الثالث ببوزعرورة، بعد فحص حالة العديد من الأشخاص، إلى توقيف مشتبه فيهم في قضايا حيازة المخدرات و الأقراص المهلوسة، حمل سلاح أبيض محظور، القيادة في حالة سكر و السكر العلني.
من جهتها قامت مصالح الأمن بالقطاعات الحضرية وسط مدينة عنابة بدوريات ليلية، حسب خلية الاتصال بالأمن الولائي، أفضت إلى توقيف 13 شخصا مشتبه فيهم في قضايا مختلفة، منها حيازة المخدرات و الأقراص المهلوسة، حيازة أسلحة بيضاء محظورة، محل بحث و السكر العلني.
بدورها تمكنت قوات الشرطة للأمن الحضري الخارجي سيدي سالم، وفقا للمصدر، من توقيف شخص مسبوق قضائيا، يبلغ من العمر 28 سنة، من أجل قضية محاولة القتل العمدي، كما نجحت قوات الشرطة للأمن الحضري الخامس في عملية شرطية بحي ديدوش مراد، من توقيف مجرم خطير مسبوق قضائيا، في عدة قضايا اعتداء بالسرقة و الضرب و الجرح العمديان و محل بحث بخصوص أمر بالقبض و أمري ضبط و إحضار و كذا حكم غيابي، إلى جانب توقيف شخصين بخصوص حيازة مخدرات و مؤثرات عقلية، إضافة إلى فحص حالة 30 شخصا و توقيف أربعة دراجات نارية لانعدام الوثائق و شهادة التأمين.
و تدخلت مصالح الأمن المكلفة بتأمين محكمة عنابة، صبيحة أمس، لتوقيف شخص إعتدى على أحد معارفه بسلاح أبيض، قام بطعنه على مستوى الظهر، مما سبب له إصابة بليغة نقل على إثرها إلى الاستعجالات الجراحية بمستشفى ابن رشد الجامعي، كما تم تحويل الفاعل للتحقيق بتهمة محاولة القتل العمدي مع سبق الإصرار و الترصد.
حسين دريدح

الرجوع إلى الأعلى