نجح مدرب أهلي البرج فرانك دوما في تفادي قرار الإقالة، بعد قيادته لرفقاء سيلا نحو الفوز، عند ملاقاة الضيف نادي بارادو بنتيجة هدفين مقابل صفر، حيث قدمت تشكيلة «الكابا» أحسن مستوى خلال الفترة الأخيرة ويعود ذلك إلى التغييرات الكثيرة، التي أحدثها التقني الفرنسي على تركيبة التشكيلة الأساسية، خاصة وأنه استفاد هذه المرة من عودة عدد من الركائز.
وخصص الرئيس أنيس بن حمادي منحة خاصة للاعبين، بعد فوزهم على حساب الفريق «العاصمي»، قدرها 10 ملايين سنتيم. وشهدت مباراة بارادو، تعرض المدير الإداري بوزناد إلى شتائم الأنصار، وحسب مصادرنا فإن الأخير بات يفكر بجدية في الانسحاب، خاصة وأنه دائما محل اتهامات من قبل المشجعين، والذين طالبوا في أكثر من مرة بإقالته من منصبه.
ومن جانب آخر، لم تكلف إدارة النادي أي محامي من أجل المرافعة، في الشكوى التي رفعها الحارس السابق طوال أمام المحكمة الرياضية الدولية «التاس»، حيث جرت جلسة المحاكمة بحضور ممثل اللاعب وغياب ممثل الإدارة، حيث يطالب الحارس السابق لأمل بوسعادة بتعويضات مالية تفوق الملياري سنتيم، جراء فسخ التعاقد معه من جانب طرف واحد، ودون حصوله على المستحقات السابقة.                          أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى