المدرب عبد الكريم بيرة يستقيل و يراوغ مسؤولي أهلي البرج
مازال لاعب سريع غليزان برملة مترددا في التوقيع على عقده مع إدارة أهلي البرج، بالرغم من أنها توصلت معه إلى اتفاق فيما يخص مدة العقد  القيمة المالية، حيث سيقاضى 90 مليون سنتيم كأجرة شهرية، وكان من المنتظر أن يوقع على عقده أول أمس، غير أن اللاعب غاب عن الموعد كما أغلق هاتفه النقال، حسب ما أستفيد من رئيس النادي كمال بوجلال في تصريح للنصر.
و أشار بوجلال إلى أن اللاعب قد يحل خلال الساعات القادمة بمدينة البرج للتوقيع على عقده، شأنه في ذلك شأن اللاعبين الذين تم الاتفاق معهم، على غرار مهاجم شبيبة بجاية حفيظ وحارس أمل مروانة ختالة، وسبق للأهلي أن تعاقد مع المدافع الأيمن لجمعية الشلف بولحية أمين لمدة سنتين مقابل 100 مليون شهريا.
وفي الوقت الذي تسعى فيه الإدارة إلى تدعيم التعداد بعناصر جديدة، فاجأ المدرب عبد الكريم بيرة الجميع بتقديمه لاستقالته من على رأس العارضة الفنية لأسباب عائلية كالمعتاد حسب بوجلال، بيرة وقبل رحيله عن الأهلي تلقى كل مستحقاته المالية و المقدرة ب300مليون سنتيم.
 وأشار بوجلال في سياق حديثه إلى انه كان على علم بأن بيرة لن يواصل العمل، سيما وانه كان في اتصالات مع عدة أندية منها مولودية بجاية، نصر حسين داي و سريع غليزان، وحسب ذات المصدر فإن بيرة قد يدرب فريقا عاصميا.            

  ص. عبد النور

الرجوع إلى الأعلى