يحظى نجم نادي برينتفورد الانجليزي ولاعب المنتخب الوطني سعيد بن رحمة بمتابعة منقطعة النظير من وسائل الإعلام الانجليزية، بالنظر إلى المستويات الباهرة التي يبصم عليها في دوري «الشومبيو شيب"، إلى درجة جعلت بعض المواقع والقنوات يلقبونه ب" ميسي الجزائر"، في ظل الفنيات العالية التي يتمتع بها لاعب نادي نيس السابق، والمراوغات العالمية التي يقوم بها خلال كل مواجهة، والتي تشبه إلى حد بعيد ما يقوم به نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي.
وأعدت قناة «سوبر 6» التابعة لباقة «سكاي سبورتس» البريطانية «روبورتاجا» عن النجم الجزائري، معتبرة إياه من أفضل المواهب الشابة في الدوريات الأوروبية، ونشرت القناة البريطانية مقطعا لأبرز مراوغات بن رحمة وعنونت:»ميسي الجزائر".
هذا، وبات بن رحمة محل أطماع العديد من الأندية الانجليزية، خاصة نادي أستون فيلا الذي يصر على انتدابه في الميركاتو الشتوي القادم، وعرض مبلغا في حدود 20 مليون أورو لخطفه من نادي برينتفورد.
يأتي هذا في الوقت الذي يعد بن رحمة من خيرة لاعبي الخضر، رغم قلة مشاركته، حيث يتوقع له الجميع مستقبلا زاهرا مع التشكيلة الوطنية، ولو أن ظفره بمكانة أساسية في المستقبل القريب يعد صعب المنال،في ظل تألق عدة أسماء في منصبه، يتقدمهم صانع ألعاب الأهلي السعودي يوسف بلايلي، إضافة إلى كل من سوداني وبراهيمي، دون نسيان آدم وناس.
ويعد الجناح الطائر لنادي برينتفورد من الأسماء المعول عليها مستقبلا، حيث يحظى بثقة كبيرة من طرف الناخب الوطني جمال بلماضي الذي استدعاه في عدة مناسبات مؤخرا، ولو أنه غاب عن مباراتي زامبيا وبوتسوانا الأخيرتين للإصابة.
ويرى مهندس النجمة الثانية، بأن بن رحمة قادر على السير على خطى رياض محرز، خاصة وأنه لا يزال في مقتبل العمر، كما أن انتقاله لنادي كبير في الدوري الانجليزي الممتاز من شأنه أن يفجر طاقاته أكثـر، ويجعله قادرا على أن يكون من أهم ركائز المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى