يعود مساء اليوم، عناصر جمعية الخروب للتدريبات تحضيرا لاستقبال اتحاد الحراش يوم السبت المقبل، في إطار الجولة ما قبل الأخيرة لمرحلة الذهاب.
وسمح التأهل المحقق في الدور الجهوي الأخير من منافسة كأس الجمهورية بثلاثية نظيفة أمام اتحاد الشاوية، باستعادة الثقة والتحضير في هدوء بعد سلسلة من الإخفاقات والمشاكل والتصريحات النارية، بين الإدارة والمدرب السابق بوعراطة.
وعبر المدرب المؤقت العربي مستورة عقب نهاية المقابلة عن ارتياحه، لاجتياز عقبة اتحاد الشاوية والتأهل للدور المقبل، والخروج من هذا الموعد دون تعرض أي لاعب لإصابة أو إنذار، يؤثر على حضورهم في  المواجهة المقبلة أمام أبناء «لافيجري».
من جهة أخرى، أكدت إدارة جمعية الخروب، على لسان كمال مراحي المكلف بتسيير شؤون الفريق في غياب الرئيس ذيب، أنها لم تخصص منحة للفوز على اتحاد الشاوية، خصوصا أنها غير مدرجة في القانون الداخلي، مع إمكانية النظر في هذا الملف، إذا تقدمت «لايسكا» في الأدوار المقبلة.
من جهته، عبر عبد الرحمان كركود أفضل لاعب في مقابلة الجمعية واتحاد الشاوية ومسجل ثنائية في اللقاء، في تصريحه للنصر عن سعادته بعد تمكن فريقه، من تجاوز مرحلة الإحباط على حد قوله:»بعد سلسلة من الإخفاقات كنا في حاجة لهذا الانتصار، وأكدنا علو كعبنا بالأداء والنتيجة وكان بإمكاننا إضافة أهداف أخرى، وأتمنى أن يكون هذا الفوز بمثابة الديكليك الذي كنا نبحث عنه»، كما علق محدثنا عن تسجيله هدفين في المقابلة :» الحمد الله أن تعبي في التدريبات لم يذهب سدى، ومتعود على التسجيل رغم دوري الدفاعي، والمهم أننا فزنا وسنحضر لموعد اتحاد الحراش بمعنويات مرتفعة، وخاصة وأن الهدف يبقى حصد 4 نقاط على الأقل قبل نهاية مرحلة الذهاب».
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى