أمر قاضي التحقيق بمحكمة سكيكدة، مساء أمس، بوضع شخصين رهن الحبس المؤقت و اثنين آخرين تحت الرقابة القضائية، بعد  توقيفهم من قبل مصالح أمن ولاية سكيكدة، في قضية اعتداء على موظف أثناء تأدية مهامه، متبوعا بالتحطيم العمدي لملك الغير و التهديد الفظي بالقتل.
 القضية، حسب بيان مصالح الأمن، تعود إلى منتصف الأسبوع الماضي، عند تلقي عناصر المناوبة الليلية لمصالح أمن ولاية سكيكدة، لنداء من المستشفى الجديد عبد الرزاق بوحارة، مفاده قيام أشخاص بالاعتداء على الطاقم الطبي العامل بذات المستشفى في قسم الإستعجلات الطبية، تم توقيفهم من قبل عناصر الشرطة و بينت مجريات التحقيق، بأن المشتبه فيهم الثلاثة (أشقاء)، تقدموا إلى المستشفى لطلب تدخل لإسعاف والدتهم، حيث أخبروا من طرف الطاقم الطبي المناوب بقسم الاستعجالات، بأن حالتها غير مستعجلة و لا تستدعي التدخل.
المشتبه فيهم كانوا في حالة هيجان، حيث قاموا بتحطيم أحد أبواب المصلحة، كما قاموا بالاعتداء بالضرب على أحد الأطباء و ممرض آخر، استفادا من شهادة طبية تثبت العجز لمدة( 12 و 9 أيام) بالنسبة للطبيب و عجز عن العمل لـ 12 يوما بالنسبة للممرض.
و في ذات السياق، تقدم الشقيق الرابع للمشتبه فيهم من المستشفى، بعد علمه بالحادثة، ليقوم هو الآخر بتهديد أحد الأطباء، تم توقيفه هو الآخر، بعد أن تقدمت إدارة المستشفى بشكوى رسمية ضده.
بوزيد مخبي

الرجوع إلى الأعلى