برمج الطاقم الفني لوداد تلمسان مباراة ودية مساء الثلاثاء المقبل، أمام نادي مولودية خميستي الناشط في البطولة الولائية لتلمسان، وهذا لإبقاء اللاعبين في جو المنافسة، بعد تأجيل مباريات الجولة الرابعة عشر التي كانت مبرمجة عشية أمس إلى السبت المقبل.
وكان المدرب عزيز عباس، قد مدد راحة لاعبيه بيوم إضافي حيث ستكون العودة لأجواء التدريبات هذا المساء بملعب العقيد لطفي، في حين استفاد اللاعبون القاطنون بشرق البلاد، من ثلاثة أيام حيث سيستأنفون العمل غدا الاثنين.
وجاء قرار تأجيل جولة أمس، ليخدم عددا من لاعبي الوداد المتواجدين في مرحلة التعافي من الإصابة، حيث سيكون بإمكانهم التواجد في لقاء أولمبي أرزيو السبت المقبل بملعب كربوسي منور، وهذا في صورة مغازي وبن شريفة والواسيني والمهاجمَين الحاج بوقش ونزواني، لكن عددا من اللاعبين الآخرين، الذين تم إعفاؤهم من مواجهة الكأس أمام مديوني وهران، سيعانون من نقص المنافسة لقرابة ثلاثة أسابيع، وهو ما دفع بالطاقم الفني لبرمجة المباراة الودية المذكورة. نشير إلى أن الإدارة اتفقت مع الطاقم الفني على التنقل لوهران يوما قبل مباراة «لوما»، حيث سيقيم الفريق بفندق الموحدين، الذي سيتوجه منه منتصف نهار السبت نحو مدينة أرزيو.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى