كشفت مصادر مطلعة أن وفدا من المديرية الوطنية لمراقبة التسيير المالي للأندية، سيزور فريق مولودية وهران نهاية الشهر الجاري، وسيجتمع بالرئيس السابق بلحاج أحمد المدعو بابا.
 وأوعزت مصادر من الفريق، تحرك ذات المديرية لتنقل كل من المدير الإداري بوبكر راجح والمساهم الحبيب بن ميمون الأسبوع الماضي للعاصمة، وإطلاعها على العراقيل التي تواجه المولودية والتي حالت دون تسليم هيئة عبدوش، التقرير المالي الخاص بالموسم الماضي، وهو ما سيضع بابا على المحك، بعدما حاول التنصل من مسؤولية التقرير المذكور، وإدعى أنه موجود بحوزة محافظ الحسابات.
إلى ذلك، تنقلت تشكيلة المولودية صبيحة أمس، عبر رحلة برية نحو فندق «إيتورا» بتيزي وزو، تحسبا للمواجهة التي تنتظرها عشية الغد أمام شبيبة القبائل، والتي تم تأجيلها للغد بعدما كانت مقررة أول أمس، بسبب ارتباط الكناري بالمنافسة القارية.
وعرفت القائمة، التي أعدها مشري بشير عودة الثنائي لقرع وناجي بعد تعافيهما من الإصابة، كما تم استدعاء الظهير الأيسر زين الدين مكاوي، الذي عفا عنه شريف الوزاني، وتدرب مع المجموعة منذ حصة الاستئناف، بالمقابل غاب عن سفرية تيزي وزو ثنائي الدفاع مصمودي وفغلول لتواجدهما تحت طائل العقوبة.
نشير إلى أن شركة «هيبروك»، التي تمول الفريق ستقوم خلال الأيام المقبلة، بضخ إعانة مالية هامة قد تصل 15 مليار سنتيم.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى