مولودية العلمة – و فاق سطيف يوم 11 جويلية
ستجري مباراة الناديين الجزائريين، مولودية العلمة ووفاق سطيف لحساب اليوم الثاني للمجموعة الثانية لرابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم يوم السبت 11 جويلية «22:30 سا» بملعب مسعود زوقار بالعلمة،  حسب ما أعلنت عنه الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.
و ستشرع مولودية العلمة المنافسة الافريقية الرفيعة المستوى بالتنقل إلى السودان لمواجهة نادي المريخ  السوداني يوم 26 جوان الجاري. أما اتحاد الجزائر فستكون مباراته في اليوم الثاني ضد المريخ يوم المجمعة بملعب عمر حمادي « الجزائر» ابتداء من الساعة 22:30 ليلا و ستكون المباراة الافتتاحية لاتحاد الجزائر يوم 27 جوان «22:30 سا» أمام وفاق سطيف بملعب 8 ماي 1945 بسطيف  و يتأهل الأولان عن المجموعة الثانية للدور نصف النهائي لرابطة أبطال إفريقيا.

سيلتحق بزملائه في مصر الإثنين

شنيحي يتعرض إلى حادث مرور خطير وينجو بأعجوبة

تعرض اللاعب المنضم مؤخرا إلى المنتخب الوطني وفريق مولودية العلمة إبراهيم شنيحي، لحادث مرور خطير عشية الخميس في طريقه من المسيلة إلى الجزائر العاصمة، ولحسن حظه أنه لم يتعرض لأي مكروه، عكس سيارته التي أُتلفت بالكامل.
وأحدث تعرض شنيحي لحادث مرور هلعا كبيرا وسط محيط البابية، التي كانت تستعد للمغادرة نحو مصر، حيث سارع الرئيس الجديد عبد الرزاق حركات، للاتصال باللاعب للإطمئنان على حالته الصحية، أين طمأنه الأخير بعدم تعرضه لأي مكروه، وهو ما أراح كافة البعثة، علما وأن مصادرنا قد أشارت إلى أن شنيحي، قد تلقى مكالمة هاتفية من المسؤولين في المنتخب، حيث استفسروه حول الحادث، كما طالبوه بضرورة أخذ الحيطة والحذر في قادم المواعيد.
ولم يتنقل شنيحي مع ناديه مولودية العلمة صبيحة أمس إلى مصر، وهذا بغرض الدخول في تربص تحضيري، تحسبا للقاء المريخ السوداني لحساب دور المجموعات لمنافسة رابطة أبطال إفريقيا، بل سيتأخر التحاقه إلى يوم الاثنين رفقة الحارس أوسرير بسبب مشكلة جواز السفر.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى