وقع لاعب وداد تلمسان والمنتخب الأولمبي ميلود ربيعي، على عقده مع وفاق سطيف بصفة رسمية، مقابل راتب شهري قدره 40 مليون سنتيم، مع تسبيق مالي لأجور 3 أشهر، ليكون بذلك رابع مستقدم بعد المغتربين شنين وطوبال وحاشي، في حين لازالت المفاوضات جارية مع عدة لاعبين آخرين، على غرار رضوان شريفي (اتحاد بلعباس والمنتخب الأولمبي)، وكذا لاعب جمعية الشلف حدوش الذي يلعب أيضا للمنتخب الأولمبي، ومن المنتظر أن يتم الفصل معهما خلال الساعات القادمة .                                                                  رئيس النادي حسان حمار الذي نزل ضيفا أمس على حصة القعدة بكل روح رياضية لإذاعة الهضاب، أكد بأنه سيفصل قريبا في صفقة مدلل أنصار «الكحلة والبيضاء»عبد المؤمن جابو، الأخير الذي سيلتقي به خلال الساعات القادمة.
وأوضح حمار في هذا السياق، بأن «مموش»سيكون مع الوفاق بنسبة كبيرة، بعد أن عبر عن رغبته في ذلك في أكثر من مناسبة.
وبخصوص اللاعب أكرم جحنيط، أكد حسان حمار بأنه سيغادر الوفاق بنسبة كبيرة، بعد أن تلقى عرضا من نادي العربي الكويتي، مشيرا إلى أنه سيرافقه قريبا إلى الكويت لحسم هذه الصفقة، والتي ستعود بفائدة كبيرة على اللاعب والفريق، مع العلم أن إدارة العربي الكويتي قدمت عرضا ماليا يقدر بمبلغ 2,5 مليار سنتيم، من أجل الحصول على وثيقة تسريح اللاعب.
ذات المصدر أوضح بأن جحنيط سيكون حاضرا في لقاء الجولة الأولى لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، والمقرر أمام اتحاد العاصمة يوم السبت 27 جوان بملعب 8 ماي 45. .

الوفاق فاز على الأولمبيين في ثاني مباراة ودية

من جهة أخرى فاز وفاق سطيف سهرة أول أمس على المنتخب الأولمبي بنتيجة (3/2)، في المباراة الودية الثانية بينهما بملعب 8 ماي 45،  والتي جرت بدون جمهور بسبب الأشغال الجارية بالملعب، قصد تهيئته لاحتضان مباراة الجولة الأولى لدور المجموعات لرابطة الأبطال الإفريقية، والمقررة ليوم 27 جوان بداية من الساعة (22,30).
أهداف الوفاق في هذه المباراة التي كان مستواها متوسطا على العموم، حملت توقيع كل من بن يطو وكوريبة والمستقدم الجديد شنين، فيما سجل للمنتخب الأولمبي الثنائي درفلو       وبن قابلية.
المدرب خير الدين مضوي أقحم كل تعداد هذا الموسم، باستثناء زرارة الذي لازال يعاني من الإصابة، وبلعميري الذي التحق مؤخرا بالتدريبات.
وقد عرفت تألق العديد من اللاعبين، على غرار كل من العمري ودلهوم وبن يطو، والمستقدم الجديد شنين، كما عرفت أيضا تحسنا كبيرا في الأداء الجماعي والتنسيق بين الخطوط الثلاثة، وهذا بسبب احترام اللاعبين للتوجيهات التي قدمها الطاقم الفني، وهو ما ارتاح له كثيرا المدرب مضوي، الذي أخذ فكرة واضحة عن مدى استعداد اللاعبين لمباريات المنافسة القارية، ما سيساعده على اختيار عناصر التشكيلة التي ستواجه سوسطارة، والتي اتضحت معالمها بنسبة كبيرة.                                                     للتذكير فإن المباراة الودية الأولى التي جرت يوم الاثنين الماضي بنفس الملعب، فقد عادت فيها الكلمة لأشبال المدرب السويسري شورمان الذين أمطروا شباك الوفاق بثلاثية نظيفة.
  صالح بولعراوي

 

الرجوع إلى الأعلى