كما كان مرتقبا، لم تكن حصة الاستئناف لتشكيلة مولودية وهران نهار أمس، عادية وعرفت تنقل أعداد من الأنصار الغاضبين الذين طالبوا اللاعبين بتوضيحات حول أسباب الخسارة الأخيرة داخل الديار أمام جمعية الشلف، متهمين بعضهم بالغش وتعمد رفع الأرجل أمام كتيبة سمير زاوي.
وحاول ناجي ورفاقه تهدئة الأنصار الغاضبين، مؤكدين لهم أنهم بذلوا قصارى جهودهم لتحقيق الفوز، لكن الهدف الثاني الذي تلقاه الفريق مع بداية الشوط الثاني، أخلط جميع حساباتهم وعقّد مهمتهم، بالمقابل طلب الأنصار منهم تعويض ذلك في لقاء الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، والعودة بنقاط الفوز من العاصمة أمام الرائد الحالي شباب بلوزداد.
أما المدير الرياضي شريف الوزاني، فقد أعرب هو أيضا للأنصار عن تأثره الشديد بالتعثـر الأخير، وقال إنه لن يسامح أي طرف يكون قد تلاعب بألوان المولودية.
إلى ذلك، جدد رئيس النادي الهاوي الطيب محياوي، مطالبته بحل الشركة الرياضية الحالية، التي كان هو من أسسها سنة 2010، وقال إنها صارت مفلسة وغارقة في الديون، وأن المساهمين الحاليين لم يعد بمقدورهم تقديم أي فائدة، وهو الطلب الذي تفاعل معه الحمراوة الذين يرون أن حل الشركة، سيكون أفضل سيناريو وأحسن حل لرحيل جميع المسيرين الحاليين، تزامنا وقدوم شركة وطنية تتولى تسيير المولودية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى