استأنف لاعبو مولودية وهران صبيحة أمس، تدريباتهم بملعب الشهيد أحمد زبانة بعد استفادتهم من يوم راحة، عقب مباراة الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب، التي جمعتهم بشباب بلوزداد السبت الماضي.
وجرت حصة الاستئناف، بمعنويات مرتفعة بعد نقطة التعادل المحققة بمعقل الرائد، والتي كانت كفيلة بإنهاء الأزمة، التي أحدثتها الخسارة الفارطة أمام جمعية الشلف.
وشرع رفاق هريات منذ أمس، في التحضير لمواجهة الخميس المقبل في إطار الدور 32 لكأس الجمهورية، والتي سيستضيفون فيها أولمبي مستقبل أرزيو بملعب زبانة، في لقاء معني بالنقل المباشر، أين تبدو مهمة الحمراوة سهلة على الورق.
وستكون مباراة الكأس، فرصة للمدافع الإيفواري فيفيان لاستنفاد عقوبته بعد طرده في لقاء السبت المنصرم، وفرصة من جهة أخرى للمدافع مصمودي لاستنفاد ثالث لقاء من جملة العقوبة المسلطة عليه والمقدرة بأربعة لقاءات، وقد تعرف مواجهة أرزيو أيضا عودة المدافع سباح الذي يعاني من إصابة خفيفة.
إلى ذلك، ترتقب إدارة المولودية الاستفادة قريبا من إعانة مالية جديدة من شركة «هيبروك»، التي تمول الفريق منذ نهاية الموسم الماضي، حيث يراهن عليها شريف الوزاني، من أجل تسوية جزء من مستحقات اللاعبين العالقة، وكذا استغلالها في انتدابات شتوية.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى