يتواجد رئيس أهلي البرج أنيس بن حمادي، في اتصالات متقدمة مع عدد من اللاعبين، بهدف إقناعهم بحمل قميص «الكابا» في مرحلة العودة من البطولة.
وبالرغم من سرية المفاوضات، غير أن آخر الأخبار تتحدث عن اقتراب المسؤول الأول عن النادي، من التعاقد مع مهاجم أولمبي المدية الغوماري وحتى وسط ميدان جمعية عين مليلة زياد حمزة، حيث قالت مصادرنا إن اللاعبين المذكورين، منحا موافقتهما المبدئية للانضمام رسميا في التحويلات الشتوية.
وحسب مصادر مؤكدة، فإن المدرب فرانك دوما يصر على انتداب صانع ألعاب هجومي ورأس حربة صريح، بعد النقائص الكثيرة التي وقف عليها في مباريات مرحلة الذهاب، آخرها أمام جمعية الشلف في ملعب الشهيد محمد بومزراق، حيث كانت التشكيلة قريبة من العودة بالزاد كاملا، لولا غياب صاحب اللمسة الأخيرة، بدليل أن الطاقم الفني اعتمد على خدمات عيسى الباي، في منصب رأس حربة صريح.
وتحصلت النصر، على معلومة مؤكدة تفيد أن الرئيس بن حمادي، يفكر بجدية في التراجع عن تسريح وسط الميدان المخضرم توفيق زرارة، خاصة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في آخر مباراة أمام جمعية الشلف، وبالتالي الاكتفاء بتسريح أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من خياط وزروال ومليكشي وأخيرا بن عياد، دون احتساب المهاجم المغادر غيزلان.
ومن جانب آخر، تعود اليوم التشكيلة للتدريبات في ملعب 20 أوت، تحضيرا لمواجهة الدور 32 من مسابقة كأس الجمهورية، عند ملاقاة الفريق الضيف اتحاد المشرية، وهي المباراة التي سيغيب عنها الظهير الأيمن قتال، بعد تحصله على البطاقة الصفراء الرابعة في رصيده الشخصي، بمناسبة آخر مباراة أمام الشلف.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى