يلتقي فريقا مولودية وهران وأولمبي مستقبل أرزيو، «لوما 3» سابقا، عشية اليوم، في ديربي محلي هو الأول من نوعه بينهما، وهذا لحساب الدور 32 من كأس الجمهورية، لكن محبي وأنصار كلا الفريقين يجمعون على أن المباراة، ستكون احتفالية أكثر منها تنافسية، خاصة إذا علمنا أن السواد الأعظم من عشاق الكرة بأرزيو، هم من مناصري المولودية.
ويغيب عن صفوف الحمراوة ثلاثة مدافعين محوريين، ويتعلق الأمر بمصمودي وفيفيان المعاقبين إلى جانب سباح المصاب، وهو ما سيفتح المجال أمام بن جلول للعودة للتشكيلة الأساسية.ومن أجل تحفيز اللاعبين، قامت الإدارة بتسليمهم منحة التعادل المحقق أمام بلوزداد، والمقدرة بسبعة ملايين سنتيم.
وستكون المباراة جد خاصة لمدرب حراس المولودية، الدولي الأسبق عبد السلام بن عبد الله، حيث سيواجه الفريق الذي ترعرع فيه خلال ثمانينيات القرن الماضي.
في الجهة المقابلة، يبحث أشبال الرئيس حمزة زريقات عن تحقيق المفاجأة، وتحقيق التأهل أمام الحمراوة، ويراهنون على تشكيلتهم الشابة التي تسعى للعب الأدوار الأولى في بطولة الجهوي الثاني لرابطة وهران هذا الموسم، كما أبانت عن إمكانات كبيرة في الأدوار الجهوية للكأس، آخرها إقصاء أولمبيك سيدي عدة من عين تموشنت.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى