تستقبل عشية اليوم، جمعية الخروب الضيف شبيبة برج منايل في إطار الدور 32 من كأس الجمهورية، ورغم أن كل فريق يطمح لاقتطاع تأشيرة التأهل للدور 16، ومواجهة الفائز في مقابلة أهلي البرج واتحاد المشرية، غير أن معطيات هذه المقابلة مغايرة للطرفين.
فالجمعية الخروبية، تسعى لإنهاء السنة بفوز تستعيد من خلاله الثقة، عقب النتائج السلبية المتتالية في البطولة، أما شبيبة برج منايل فيبقى هدفها تأكيد مشوارها الايجابي في بطولة مابين الرابطات، أين تحتل ريادة الترتيب مناصفة مع اتحاد سطيف.
 وسبق للفريقان أن تقابلا في ذات الدور قبل 18 عاما، وانتهى اللقاء بالتعادل هدف في كل شبكة، قبل أن يخطف زوار اليوم التأهل من الجمعية بركلات الترجيح.
ويدخل الخروبية المقابلة بغيابات كثيرة، منها قائد الفريق رماش المعاقب، إلى جانب العناصر المصابة في صورة كابري، سعدي، فرحات، والعناصر الغائبة مؤخرا عن التدريبات كقيطون وبايزيد، أما بالنسبة للمهاجم بورقعة فسيكون ضمن القائمة، لكن تبقى مشاركته غير مؤكدة بسبب عدم تدربه لفترة طويلة.
واضطر المدرب المؤقت مستورة إلى الاستنجاد بلاعبي الرديف، لإكمال القائمة مثلما تم الإشارة إليه أمس وهما لبصير وبن طاهر، كما سيمنح المدرب الفرصة لعدة عناصر، خصوصا في خط الهجوم.
من جهة أخرى، التقى أمس المدافع المحوري بضياف  برئيس الفريق ذيب، وهذا للحديث عن إمكانية عودته من الفريق، بعد أن تم الاستغناء عنه قبل بداية الموسم من طرف المدربين بلشطر ورجيمي، وانتقل إلى أمل بوسعادة ولم يتم تأهيله، ثم إلى اتحاد عين البيضاء.
 وتحدث بضياف مع ذيب حول إمكانية العودة، خصوصا أنه يملك إجازة مجمدة مع الجمعية.
وأكد الرئيس ذيب  في هذا الإطار، أنه لا يمانع عودة اللاعب بشرط تخفيض أجرته الشهرية الأولى إلى 40 مليونا، والاستفسار في الرابطة عن إمكانية تأهيله في الفريق بصفته يملك إجازة فيها وليس كمستقدم جديد في الميركاتو.
ويأتي التفكير في استعادة بضياف، لعدم عودة قيطون إلى التدريبات، والحديث عن إمكانية رحيله.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى