أكد أمس، مصدر مقرب من إدارة إتحاد بسكرة أن المدرب يوسف بوزيدي، يبقى الأوفر حظا للإشراف على العارضة الفنية لخضراء الزيبان، خلفا للمدرب نذير لكناوي الذي قررت إدارة النادي الاستغناء عن خدماته، في انتظار ترسيم الأمور بعد لقاء الكأس، وذلك بسبب سوء النتائج المسجلة منذ بداية الموسم الكروي، مقابل ضغط الأنصار المطالبين بعدم التجديد الثقة في شخصه.
مصدرنا، أوضح أن مسؤولي النادي ربطوا الاتصال بالمدرب الأسبق لشبيبة القبائل، وعرضوا عليه فكرة تولي قيادة الفريق، في انتظار رد المعني.
وفي ذات السياق، ربطت الإدارة أيضا الاتصال بتقنيين آخرين، يتقدمهم مدرب أولمبي المدية الشريف حجار، إلى جانب المدرب الحالي لشبيبة بجاية  التونسي معز بوعكاز.
وفي الوقت الذي يعيش فيه أنصار الفريق حالة من القلق، بسبب تأخر حسم أمر العارضة الفنية، وكذا الفصل في قائمة اللاعبين المسرحين والمنتدبين الجدد، يشرف المحضر البدني نور الدين بوقزولة ومدرب الحراس الطاهر مردف، على تدريبات الفريق بصفة مؤقتة إلى غاية التعاقد مع مدرب جديد.
وسيكون بوقزولة ومردف المسؤولين من الجانب الفني، على خرجة الفريق إلى قالمة لمواجهة نصر الفجوج، في إطار الدور الـ32 من منافسة كأس الجمهورية، المقررة ظهيرة الغد.
ع/ بوسنة

الرجوع إلى الأعلى