طلبت إدارة جمعية الخروب من المدرب العربي مستورة  العدول عن قرار الانسحاب ومواصلة تأطير التدريبات وقيادة الفريق في لقاء الدور 16 من كأس الجمهورية يوم السبت المقبل، حتى في حال تعيين مدرب جديد بحر هذا الأسبوع.
كما كلفت إدارة الجمعية المدرب مستورة رفقة مدرب الحراس فرقاني بالتنقل إلى البرج ومتابعة لقاء أهلي البرج واتحاد المشرية، لتحديد نقاط قوة وضعف المنافس القادم للجمعية في منافسة الكأس.
وعلمت النصر من مصادر مطلعة، عن نية الإدارة في الاحتفاظ بمستورة في الطاقم الفني الجديد كمساعد مدرب، إلى جانب مدرب الحراس فرقاني والمحضر البدني حداد، وهذا بعد أن اقتنعت - حسبها- بالعمل الذي قام به خلال فترة إشرافه على الفريق كمدرب رئيسي مؤقت، رغم أن الفريق سجل تعادلا وهزيمة في البطولة، وتأهل بشق الأنفس في كأس الجمهورية.
من جهة أخرى، باشر رئيس الفريق معمر ذيب اتصالاته بلاعبي الفريق حتى يعودوا للتدريبات اليوم الأحد، ولا يضيعوا الحصة خصوصا أن الجمعية معنية بلقاءات الدور 16 يوم السبت المقبل، وهذا بعد تهديد عدة عناصر بعدم العودة، بعد غضب الأنصار، كما اتصل ذيب أيضا بقيطون وقطو الغائبين منذ فترة دون إخطار الإدارة.
وقد تجعل حصة الاستئناف المبرمجة اليوم، ذيب يتراجع عن قائمة المسرحين الأولى التي أعدها ولم ينشرها بعد، وهذا في حال تنفيذ بعض العناصر لتهديدهم وإصرارهم على الرحيل.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى