قررت إدارة مولودية وهران بالتشاور مع الطاقم الفني، برمجة تربص قصير بالعاصمة، يدوم أربعة أيام انطلاقا من 16 جانفي المقبل، وينتهي بإجراء اللقاء المتأخر أمام شبيبة القبائل، المبرمج يوم 20 من نفس الشهر بملعب أول نوفمبر في تيزي وزو.
وحسب ما علمناه، فإن شريف الوزاني ومشري بشير يفكران في تمديد التربص المذكور، بعد مواجهة الكناري بستة أيام أخرى، واستغلاله لشحن بطاريات اللاعبين، لاسيما وأن تربص الفريق بأولاد فايت الصيف الماضي كان ناجحا جدا.
إلى ذلك، يستأنف رفاق ليتيم مساء اليوم، تدريباتهم بملعب زبانة وسيشرعون في التحضير لمواجهة الدور 16 من كأس الجمهورية، التي ستستضيف فيها المولودية فريق أمل غريس بملعب زبانة، وهي المواجهة التي ستكون آخر لقاء من جملة العقوبتين المسلطتين على ثنائي محور الدفاع مصمودي وفيفيان، حيث سيكون بإمكانهما المشاركة أمام شبيبة القبائل، شأنهما شأن المدافع سباح، الذي وضع الجبس وسينزعه هذا الأسبوع.
من جهة أخرى، التقى نهاية الأسبوع الماضي، مناجير المهاجم حامية بشريف الوزاني وتباحث معه مسألة فسخ عقد اللاعب، الذي يصر على عدم إرجاع راتب شهري واحد، من جملة الثلاثة التي تلقاها عند توقيعه.
كما علمنا، أن شريف الوزاني يترقب وضعية لاعب الوسط حداد إلياس مع المكرة، في ظل عدم تلقيه لمستحقاته العالقة، حيث أنه يريد ضمه في حالة حصل على أوراق تسريحه من لجنة المنازعات.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى