اقتطعت أمس، مولودية باتنة تأشيرة التأهل للدور القادم من منافسة الكأس ولو بعد الوقت الإضافي، على حساب اتحاد السوقر في لقاء احتضنه ملعب أول نوفمبر، وتميز بالاندفاع البدني والحيطة والحذر، سيما من جانب المحليين، الذين حاولوا منذ الانطلاقة الأخذ بزمام المبادرة، أمام منافس اعتمد على المقاومة والصمود والهجمات المعاكسة، التي أثمرت إحداها هدافا مباغتا حمل توقيع بوخليفة (د13).
 هدف وخز شعور أصحاب الأرض، الذين تأثروا بغياب بعض الركائز، حيث رموا بكامل ثقلهم في الهجوم، ما مكن إيديو من إعادة الأمور إلى نصابها بطريقة جيدة (د16)، قبل أن يهدر لوصيف هدفا محققا بعد أن كان وجها لوجه مع الحارس بلز(د22).
 ورغم محاولات الطرفين لصنع الفارق، إلا أن الأمور ظلت على حالها إلى غاية نهاية الشوط الأول بالتعادل.  
 المرحلة الثانية، دخلها المحليون بكثير من العزم على إحداث التفوق،  من خلال الرفع من نسق الهجومات، في غياب  التركيز، ما تجسده فرصة حاج عيسى بقذفة قوية(د57)، وكذا سياب(د60)، لتأتي الدقيقة (63)، التي سمحت لعلوي بمخادعة حارس الزوار بلز بعد عمل فردي.
 ومع مرور الوقت، حاول الزوار امتصاص حرارة الباتنيين، الذين تلقوا هدفا قاتلا (د70)، من توقيع حيرش إثر خطأ فردي، قبل أن تضيع البوبية فرصة التسجيل بواسطة بودماغ(د85).
 ومع ذلك، لم تفقد الأمل، حتى وإن اضطرت  للجوء  إلى لوقت الإضافي الذي خاضه الزوار ب10 لاعبين بعد طرد غزلي، ما مكن عياد من إعادة التفوق للمولودية برأسية محكمة(د95)، وإهداء ورقة التأهل
 لفريقه.                               م ـ مداني   

الرجوع إلى الأعلى