لم تجد أمس، شبيبة الساورة صعوبات كبيرة، لتجاوز ضيفها دفاع تاجنانت بملعب 20 أوت ببشار، خاصة وأن الضيف تنقل تقريبا بالفريق الريف.
وتميزت المرحلة الأولى، بسيطرة شبه مطلقة لأصحاب الأرض الذين تحكموا في مجريات اللعب، وسيروا أطواره لصالحهم، وضيعت الشبيبة عدة فرص لاسيما عن طريق سعد، الذي تفنن في إهدار الفرص، وفوت حامية على فريقه افتتاح النتيجة، بعد مرور أربع دقائق حيث انفرد بالحارس صابر بعد تمريرة سعد، لكن كرته ارتطمت بالقائم الأيمن.
نفس اللاعب تعرض للعرقلة داخل منطقة العمليات (د16)، ليعلن الحكم ركلة جزاء للشبيبة، تولى تنفيذها حميدي بنجاح، وضيع بعدها سعد الهدف الثاني (د33) وجها لوجه، قبل أن ينجح حامية في تعميق الفارق قبل دقيقة عن نهاية الشوط الأول.
وتواصل إهدار الفرص في المرحلة الثانية، مع استمرار ضغط المحليين وغياب رد فعل الزوار، وتواصل أيضا تألق الحارس صابر الذي أنقذ الدفاع من عدة أهداف، وتوغل حامية على الجهة اليسرى (د55)، ورغم أنه كان في وضعية ملائمة، إلا أن كرته مرت جانبية، فيما ناب العمود الأيمن عن الحارس (د81)، في صد كرة البديل زيري حمار، قبل أن يضيف مسعودي الهدف الثالث (د90)، إثر تمريرة لحمري لتنتهي المواجهة بخسارة الدفاع.
عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى