مرت إدارة جمعية عين مليلة إلى السرعة القصوى، من أجل إيجاد خليفة للمدرب عز الدين آيت جودي، الذي أعلن انسحابه من العارضة الفنية أمس الأول برسالة نصية، حيث يفاوض الرئيس شداد بن صيد بعض التقنيين، وفي مقدمتهم ليامين بوغرارة الذي طلب مهلة للتفكير، وهو ما جعل الإدارة تنتقل إلى الخيار الثاني، والمتعلق بمدرب اتحاد بسكرة نذير لكناوي، الذي عبر عن استعداده للعمل مع لاصام، في ظل إعجابه بالتعداد الحالي الذي أنهى مرحلة الذهاب بنتائج مقبولة، مقارنة بغياب الإمكانيات.
وحسب آخر الأخبار التي بحوزتنا، فقد اتصل الرجل الأول في بيت الجمعية صبيحة أمس بالتقني العنابي، حيث جسّ نبضه بخصوص إمكانية خلافة آيت جودي، حيث أبدى لكناوي استعداده للعمل في عين مليلة، ويرى عرضها أفضل من عروض الخروب وتلمسان.
يأتي هذا، في الوقت الذي تلقت الإدارة مقترحا آخر، ويتعلق الأمر بالتونسي معز بوعكاز، غير أن راتبه الشهري قد يقف حاجزا دون التعاقد معه.
على صعيد آخر، تحصل المدافع الأيسر عياطي على وثائق تسريحه سهرة أمس الأول، ليكون أول المغادرين في فترة الميركاتو الحالي، في انتظار الفصل في قضية متوسط الميدان محمد الطيب، الذي كان مهددا بالتسريح.
بالمقابل، أملى الدولي الليبي عبد السلام الفيتوري شروطه المالية على المسؤولين، حيث طلب راتبا في حدود 200 مليون سنتيم، غير أن الإدارة تبدو متحفظة، في انتظار حلوله بمدينة عين مليلة من أجل التفاوض.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى