تدخل جمعية الخروب مواجهة اليوم أمام أهلي البرج في إطار الدور 16 من كأس الجمهورية دون مركب نقص، أين تسعى للرمي بكل ثقلها بغرض اقتطاع تأشيرة التأهل للدور ثمن النهائي، الغائبة عنه منذ عام 2012.
وستكون جميع الخيارات متاحة أمام المدرب مستورة، باستثناء بعض الغيابات الاضطرارية بسبب الإصابة، كالمدافع المحوري عطية الذي لم يتدرب منذ مقابلة برج منايل، بالإضافة إلى كابري الذي عاودته الآلام ولم يتمكن من التدرب طيلة الأسبوع الفارط، إلى جانب صاحب ثنائية الدور الفارط موسي الذي توفيت والدته صبيحة أمس.
 وشد وفد الجمعية الرحال عشية أمس إلى البرج، وهذا بعد حضور جميع اللاعبين والطاقم الفني والمسير، مراسيم جنازة والدة اللاعب موسي.
ومن خلال حديثه للنصر قبل التوجه إلى البرج، بدا المدرب مستورة متفائلا إلى أبعد الحدود، وقال:» الظروف التي سارت عليها التحضيرات طيلة الأسبوع جعلتني متفائلا بقدرة فريقي على العودة بتأشيرة التأهل، وسنرمي بكل ثقلنا، وليس لدينا ما نخسره عكس أصحاب الأرض أين سيكون الضغط على الفريق المنافس أكثر».
 كما أكد مستورة، بأنه حضر أشباله جيدا لهذا الموعد من الناحية البسيكولوجية، وهم على أتم الاستعداد لأداء مقابلة كبيرة حسبه.
وتسعى جمعية الخروب في هذا اللقاء، لتأكيد سيطرتها على أهلي البرج في ميدانه، خصوصا أن «لايسكا» سبق لها أن عادت بالفوز في العديد من المناسبات، حيث فازت أكثر من مرة في فترة الثمانينات، أما في السنوات الأخيرة فقد عادت بالزاد كاملا ثلاث مرات، موسم 2009/2010، أين فازت بنتيجة عريضة 4 أهداف دون رد، وموسم 2010/2011، حين تفوق «الخروبية» بهدف لصفر، وموسم 2015/2016، الذي حققت فيه الجمعية انتصارا بثلاثية مقابل هدفين، بالإضافة لفرضها التعادل على الأهلي بميدانه في العديد من المناسبات.
في سياق أخر، أكدت الإدارة بأنها لا تعلم شيئا بخصوص ما نشره اللاعب بيازيد في مواقع التواصل الاجتماعي، أين قام بوضع نسخ من شهادات طبية، وقال بأنه يعالج حاليا من التهاب الكبد.
 وأكدت الإدارة بأن اللاعب لم يتصل بالإدارة لتبرير غيابه، كما لم يرد على اتصالاتهم، مضيفة بأن التبرير لابد أن يوجه للإدارة وليس عبر صفحات «الفايسبوك»، وإذا كان يريد الرحيل فليجلب الفريق الذي يرغب في ضمه، ليفاوض الإدارة على ورقة تسريحه.
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى