أسّرت مصادر مقربة من إدارة وفاق سطيف، أن صفقة مهاجم “أشانتي قولد” الغاني موموني، قد تعطلت وسيصرف النظر عن التعاقد معه، بسبب عدم التزامه بالاتفاق بين الطرفين، وطلبه تأجيل موعد قدومه إلى الجزائر، لانشغاله بعرض جديد وصله من فريق أوروبي.
من جهة أخرى، لا يزال تأخر قدوم المستقدم الجديد المدافع محمد بن يحيى، يطرح بعض التساؤلات، لاسيما وأن التحاقه بالتدريبات، كان مقررا صبيحة الأحد، موعد حصة استئناف التدريبات.
وفي الشق المتعلق دائما بحركية اللاعبين، أفادت مصادرنا المقربة من الفريق، بأن المدافع رياض كنيش حزم حقائبه ورحل عن التشكيلة، ولم توضح نفس المصادر، إن كان بشكل نهائي أو لما بعد مباراة مولودية العاصمة، ويرجح بأنه سيبحث عن فريق آخر، لكون المدرب الكوكي لم يدرجه ضمن خيارات الإجازات الثلاثة، ما جعل مناجيره يكثف الاتصال بأندية أخرى، على أمل النجاح في جلب عقد احترافي.
إلى ذلك، تواصل إدارة النادي السطايفي، التحضير لموعد التربص الشتوي المقبل، حيث علمنا بأن المدرب التونسي نبيل الكوكي، عرض على الإدارة إمكانية تمديد فترة التربص لأسبوعين، بدلا من 10 أيام، على أن تتكفل إدارة الفريق بمصاريف الأيام المتبقية، في انتظار حسم الموضوع قبل مباراة مولودية العاصمة.
تبقى الإشارة في الأخير، أن المهاجم السابق للوفاق سويبع التحق رسميا بشباب بلوزداد.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى