أسرت مصادر عليمة للنصر، أن إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الثنائي مليك عمراني وشداد بن صيد، حريصة على التعاقد مع لاعب مولودية الجزائر السابق مرزوقي، العائد من عقوبة الإيقاف لأربع سنوات، بعد ثبوت تناوله لمواد محظورة في تلك الفترة. واستنادا لذات المصادر، فإن الإدارة قد كلفت مهمة إقناع مرزوقي للمدرب الجديد ليامين بوغرارة، خاصة وأن ذلك كفيل بتسريع إجراءات التعاقد مع هذا اللاعب، الذي رغم ابتعاده لفترة طويلة عن الميادين، إلا أنه  مطلوب من عدة نوادي محلية (وفاق سطيف ومولودية الجزائر)، دون نسيان العرض السعودي الذي تلقاه مؤخرا، ولو أن مرزوقي فتح أبواب المفاوضات مع لاصام التي يراها محطة جيدة من أجل استرجاع مؤهلاته السابقة، وهو الذي كان من أفضل المهاجمين في الرابطة المحترفة الأولى، قبل أن يتلقى صدمة الاستبعاد.
ويعد مرزوقي الخيار المفضل لدى مسؤولي لاصام، بعد ضياع صفقة الدولي الليبي عبد السلام الفيتوري، الذي اختار في آخر المطاف البطولة السعودية، خاصة وأن الرئيس شداد بن صيد رفض الاستجابة لمطلبه، المتمثل في الحصول على راتب شهري في حدود 180 مليون سنتيم.
في سياق ذي صلة، يصر المدرب ليامين بوغرارة على التعاقد مع لاعب شباب قسنطينة، المسرح خلال الميركاتو الحالي نسيم عثماني، حيث يكون قد تحدث معه هاتفيا سهرة أمس، بهدف إقناعه بارتداء زي «لاصام» بداية من مرحلة الإياب، ولو أن الأخير مطلوب من عدة فرق، على غرار أهلي البرج واتحاد بسكرة، في انتظار الفصل في وجهته القادمة، خلال السويعات المقبلة.
على صعيد آخر، تأجل إمضاء عقد المدرب الجديد ليامين بوغرارة، إلى غاية الانتهاء من فك الارتباط مع المدرب الأسبق عز الدين آيت جودي، الذي لم يمض وثيقة فسخ العقد لحد الساعة، بسبب عدم اتفاقه على المستحقات التي يدين بها، وتم الاتفاق مع بوغرارة على مباشرة العمل بداية من حصة الاستئناف، على أن يقود التشكيلة في أول اختبار.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى