رسمت إدارة نجم مقرة وكما انفردت به النصر في عدد أمس، تعيين المدرب حاج مرين على رأس العارضة الفنية خلفا لمحمد الهادي خزار، حيث وقع مدرب أولمبي أرزيو السابق زوال أمس، عقدا يمتد إلى غاية نهاية الموسم الجاري.
المدرب الجديد لممثل الحضنة، وحسب مصدر مقرب من الإدارة سيباشر مهامه اليوم الثلاثاء، من خلال إشرافه على أول حصة تدريبية له بملعب الطاهر قيدوم برأس الواد، بمعية مساعده مليك شراد الذي احتفظت به الإدارة وكذا مدرب الحراس مرواني.
واستنادا إلى ذات المصدر، فإن الطرفين اتفاقا على جعل ضمان البقاء في المحترف الأول هدفا أساسيا، فيما اعترف المدرب السابق لأولمبي أرزيو، خلال مراسيم التوقيع على العقد بصعوبة الرهانات المنتظرة، دون فقدان الأمل في رفع التحدي، طالبا من كل الفعاليات توحيد الجهود والصفوف في سبيل إنقاذ الفريق.
 إلى ذلك، سيكون حاج مرين في أول اختبار له يوم الأحد، عند استضافة النجم بملعب رأس الواد، نادي بارادو في مقابلة متأخرة لحساب تسوية الرزنامة، ما جعله يدعو إلى ضرورة التحلي بكثير من الجدية والانضباط في التحضيرات، مع تكثيف العمل الميداني لتدارك النقائص التي تبقى تلاحق التشكيلة، إدراكا منه بأن الظفر بنقاط لقاء الباك، سيسمح للفريق بالارتقاء إلى الصف الثاني عشر في سلم الترتيب برصيد 18 نقطة.
من جهة أخرى، وبعد تنصيب المدرب الجديد، لا يستبعد مصدرنا أن تفصل الإدارة في ملف الانتدابات خلال الساعات القليلة القادمة، حيث تشير بعض المعطيات، إلى أن مهاجم اتحاد بسكرة أحمد مساعدية سيدشن فترة الانتقالات الشتوية، رغم تحفظات بن ناصر والضائقة المالية التي يتخبط فيها فريقه.
 م ـ مداني  

الرجوع إلى الأعلى