باشرت أمسية البارحة، تشكيلة وفاق سطيف التربص التحضيري الشتوي  بمدينة أليكانت الإسبانية، والذي سيمتد إلى غاية 27 جانفي الحالي.
التركيبة البشرية الخاصة بالوفد المتنقل، شهدت بعض التغيرات في اللحظة الأخيرة، وتتعلق أساسا بغياب المهاجم الحبيب بوقلمونة عن التربص بداعي الإصابة، رغم أنه صرّح في وقت سابق للنصر، بأنه سيتنقل رغم معاناته منها.
غياب بوقلمونة عن التربص، قد يخرجه نهائيا من حسابات الطاقم الفني، ما يطرح التساؤل حول مستقبله، ووضعيته مع الوفاق، خصوصا في ظل حالة التذمر المتزايدة من طرف الأنصار عليه، بسبب إصاباته المتتالية.
وأدى غياب بوقلمونة عن التربص، لتقلص تعداد اللاعبين إلى 23 لاعبا بدلا من 24 لاعبا، في وقت قررت الإدارة اصطحاب اللاعبين الشبان ويتعلق الأمر بكل من حشود، بياز، قندوسي، بوصوف، برباش، سعيدي ودغموم.
إلى ذلك، سقطت صفقة انتقال المهاجم الشاب سعيدي إلى شبيبة سكيكدة في الماء، بعد تمسك المدرب الكوكي بخدماته، وهو ما جعل اللاعب يتنقل برفقة التشكيلة إلى إسبانيا.
جدير ذكره أن المدرب نبيل الكوكي ومساعده، قررا الالتحاق بمطار هواري بومدين، انطلاقا من مطار قرطاج الدولي، بعد أن كان يتوقع أن يشدا الرحال من تونس صوب أليكانت الإسبانية، لكنهما فضلا في الأخير التنقل مع المجموعة.
وبعيدا عن التربص الشتوي، فقد صنع تفاوض إدارة وفاق سطيف مع اللاعب الأسبق زكرياء حدوش، الحدث في اليومين الأخيرين، بين مؤيد ومعارض لعودته، في انتظار فصل الإدارة، حيث التقى حلفاية مع مناجير اللاعب سهرة أمس.
ر.ت

الرجوع إلى الأعلى