وضع مدرب مولودية قسنطينة السعيد بلعريبي، آخر الروتوشات على التشكيلة الأساسية المعنية بمباراة زوال اليوم أمام شباب باتنة، حيث ضبط قائمة 18، كما قام بتجميع اللاعبين عشية أمس، مما يؤكد بأن مباراة الكاب ستلعب بنسبة كبيرة جدا، خاصة بعد الأخبار المتناقلة بخصوص تراجع رؤساء الأندية، عن قرار مقاطعة أولى جولة من مرحلة الإياب.
وحتى إن كان بلعريبي، يأمل في تأجيل الجولة للحصول على مزيد من الوقت لتجهيز عناصره لموعد الكاب، إلا أنه حريص على ضرورة تدشين أول اختبار له بنتيجة ايجابية، تسهل من مأموريته على رأس العارضة الفنية، وفي هذا الصدد قال التقني القالمي للنصر:"تمنيت تأجيل الجولة للأسباب التي ذكرتها سلفا، ولكنني جهزت عناصري لموعد الكاب، على أمل العودة بنتيجة ايجابية، خاصة وأن برنامج الموك سيكون صعبا خلال مرحلة الإياب، وعلينا التعامل بحذر مع كافة اللقاءات، إذا ما أردنا البقاء ضمن كوكبة المقدمة".
وعن رأيه في جاهزية المجموعة لمباراة اليوم، فقد قال بلعريبي: "حضرنا بشكل رائع في تونس، والمجموعة تجاوبت مع العمل الذي سطرناه، في انتظار التأكيد فوق أرضية الميدان، بداية من لقاء شباب باتنة الذي لن يكون سهلا، في ظل نوعية المنافس الذي يتواجد ضمن كوكبة المقدمة وينافس على الصعود، لدينا الخيارات، وسأحاول توظيف أفضل تشكيل ممكن".
وتشد تشكيلة الموك صبيحة اليوم، الرحال نحو باتنة استعداد للقمة المرتقبة أمام الكاب، في حضور كافة العناصر، خاصة بعد استرجاع القائد عايش والمهاجم قريبع.
علما وأن الرئيس دميغة، اجتمع باللاعبين عشية أمس ووعدهم بصرف منحة مغرية في حال العودة بأول انتصار من خارج الديار هذا الموسم.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى