حسمت إدارة نجم مقرة في الإجازة الثانية، ضمن فترة الانتقالات الشتوية بانتداب متوسط ميدان نصر حسين داي واتحاد الحراش سابقا، هشام يسعد لقجع، بعد أن ضمنت في وقت سابق خدمات مدافع شبيبة الساورة عايب أشرف الذي دشن الميركاتو الشتوي.
 الوافدان الجديدان تعاقدا مع الإدارة لمدة 18 شهرا، في انتظار النظر في الإجازة الشاغرة الثالثة، حيث يأمل المدرب حاج مرين في استغلالها لجب مهاجم، بالنظر للنقائص التي وقف عليها على مستوى القاطرة الأمامية.
إلى ذلك، عمد الطاقم الفني إلى تكثيف العمل الميداني، سعيا منه لتجهيز الفريق، للمباراة المتأخرة المقررة ظهيرة الغد الأحد أمام نادي بارادو، فيما فضل حاج مرين إبعاد اللاعبين عن الضغط من خلال غلق التدريبات لحصتي أمس واليوم، لضمان التركيز ووضع اللاعبين في أحسن أحوالهم، وبالمرة ضبط عقارب الساعة على موعد الباك.
 من جهة أخرى، التزمت الإدارة بصرف جزء من مستحقات اللاعبين قبل لقاء الغد، منها منحتا مقابلتي النهد واتحاد بسكرة، فيما ينتظر أن يلتقي الرئيس بن ناصر بأعضاء الجهاز الفني بعد تسوية الرزنامة، وذلك لضبط البرنامج التحضيري للفترة القادمة، التي تسبق موعد انطلاق مرحلة رد الزيارة للبطولة، بداية من الفاتح من شهر فيفري بمواجهة جمعية الشلف خارج الديار.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى