سيكون أعضاء المكتب الفيدرالي على موعد مع عقد اجتماعهم العادي نهاية الشهر الجاري، لكن على مرتين في خرجة تعد الثانية منذ انتخاب خير الدين زطشي على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.
وكان رئيس الفاف خير الدين زطشي، قد عقد لقاء طارئا يوم الخميس مع بعض الأعضاء فقط، من أجل مناقشة مطالب رؤساء أندية الهواة، ما يعني بأن المكتب الفدرالي، سيجتمع ثلاث مرات في شهر واحد، في خرجة لم تحدث من قبل.
وحسب جدول أعمال الاجتماع الأول، المبرمج يوم الثلاثاء 28 جانفي، بمقر الفاف بدالي إبراهيم، فسيتم خلاله تقديم بعض الأعضاء الجدد، في صورة المدير الفني الوطني عامر شفيق ورئيس مديرية مراقبة التسيير والمالية رضا عبدوش ومسؤول قناة الفاف عمر بودي ومدير التسويق محمد بشير، فيما سيتكفل الأمين العام للفاف محمد ساعد، بتقديم الهيكل التنظيم الإداري الجديد للاتحادية.
يحدث هذا في الوقت، الذي باشر فيه كل الأعضاء، الذي تنوي الفاف تقديمهم عملهم من قبل، وهذا من أجل ربح الوقت، سيما فيما يتعلق بمراقبة تسيير الأندية، أين قام ممثلون عن اللجنة، بالتنقل إلى كل أندية المحترف الأول وأعدوا تقارير مفصلة، ستتم مناقشتها على هامش اجتماع المكتب الفدرالي المقبل، أين تحدث عبدوش عن وجود عجز مالي على مستوى كل الأندية.
كما سيتم خلال اجتماع المكتب الفدرالي المقبل، التطرق لبعض المواضيع الجانبية، من بينها الاعتداء على حكم بمباراة في ولائي خنشلة من طرف بعض لاعبي وأنصار اتحاد بوحمامة، ما عرضه لإصابات خطيرة، تحصل بسببها على عجز لمدة 20 يوما.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى