شباب أدرار – جمعية عين مليلة (اليوم سا14)
أوضح مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة، بأنه حذر عناصره من استصغار شباب أدرار في المباراة المتأخرة، لحساب الدور السادس عشر من منافسة كأس الجمهورية، مؤكدا على ضرورة عدم ارتكاب الأخطاء التي قد تكلفهم الكثير، خاصة وأن لاعبي المنافس سيخوضون مباراة العمر اليوم، عند مواجهتهم لفريق ينشط في الرابطة المحترفة الأولى.
 وفي هذا الشأن قال بوغرارة:» مباراة اليوم تعني لنا الكثير، كوننا مطالبون بانتزاع تأشيرة التأهل، ولو أن المأمورية لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، على اعتبار أن لاعبي شباب أدرار سيقدمون كل شيء، في سبيل تخطي عقبة فريق ينشط في الرابطة الأولى، لقد جمعنا عدة معلومات عن هذا الفريق، وأكثـر ما يخيفني هو استصغاره، ولذلك تحدثت مطولا مع عناصر في الموضوع، كما أنني متخوف بعض الشيء من أرضية الميدان الصلبة، والتي ستمنعنا من تطبيق كرتنا المعهودة".
وعن خوضه لأول مباراة على رأس العارضة الفنية للاصام، فقد أشار بوغرارة بأنه يأمل أن يقف الحظ إلى جانبه، مضيفا بأنه سيعمل جاهدا ليكون عند مستوى تطلعات الإدارة والأنصار، وهنا قال:" مباراة شباب أدرار الأولى، وأتمنى أن تكون النتيجة لصالحنا، كون ذلك كفيل بمساعدتي في باقي المشوار، لقد حضرنا كما ينبغي، وسنقدم لقاء قويا".
وشدت التشكيلة الرحال أمس، الرحال نحو أدرار في حضور كافة العناصر، في ظل غياب الإصابات والعقوبات، على أن يختار بوغرارة اليوم التشكيلة الأنسب، والقادرة على العودة بتأشيرة التأهل إلى عين مليلة.
على صعيد آخر، ستحسم إدارة لاصام غدا، في قضية انتداب المهاجم مفتاحي، خاصة وأنه سيكون على موعد للحصول على وثائق تسريحه من شبيبة بجاية، على أن يخضع بعدها للكشف الطبي للتأكد من سلامته قبل التوقيع الرسمي، ولا تمتلك إدارة شداد أي خيارات على مستوى القاطرة الأمامية، باستثناء المهاجم طيايبة، ولذلك تصر على تدعيم التشكيلة بمهاجم جديد، قبل سوق الميركاتو الشتوي.
يأتي هذا، في الوقت الذي تلقت إدارة الجمعية مراسلة من أحد المناجرة المغتربين، أين طلب ضبط موعد له من أجل القدوم لعين مليلة، للتفاوض حول إمكانية تحويل المدافع الأيمن قمرود، لإحدى الفرق المهتمة بخدماته في المغرب، في انتظار ما ستفصل به الإدارة، ولو أن شداد متمسك بخدمات قمرود، ويشترط تمديد عقده قبل الرفع من راتبه لأكثـر من 100 مليون.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى