توزيع 1590 سكنا ترقويا مدعما مطلع الســــــــــداسي الثـــــاني من 2020
سيتم توزيع حصة سكنية تقدر بـ 1590 وحدة ترقوي مدعم بموقع «عبيد علي» ببلدية سيطف، مطلع السداسي الثاني من السنة الجارية كأقصى تقدير، حسبما علم أمس من مصالح الولاية.
و أكد ذات المصدر أن هذه الحصة منجزة وفق معايير الجودة، و ستستلم عبر مراحل، حيث تقرر توزيع 920 وحدة من إجمالي السكنات قبل حلول شهر رمضان، فيما سيتم تسليم باقي الشقق المقدر عددها بـ 670، قبل الدخول المدرسي المقبل.
و وجهت تعليمات صارمة من طرف السلطات العمومية من أجل تدعيم جميع الورشات الانجاز باليد العاملة اللازمة، قصد ضمان استلامها في آجالها المحددة و دون أي تأخير، و حسب مصالح الولاية فستتم مراقبة سير الأشغال و المتابعة الميدانية لنسب تقدمها، بصفة دورية، إلى جانب تطبيق القانون ضد المؤسسات التي تسجل تأخرا في الانجاز.
و قد تم التأكيد على ضرورة الاسراع في ربط هذا الموقع بجميع الشبكات، من كهرباء و غاز و صرف صحي، من طرف جميع المعنيين، فضلا عن تهيئة مساحات للراحة و اللعب قصد تمكين المستفيدين من سكناتهم الجديدة في ظروف جيدة.
من جهة أخرى، طالب صبيحة أمس، مواطنون أودعوا ملفات للاستفادة من السكن الترقوي المدعم، بضرورة التعجيل والإفراج عن قوائم المستفيدين، حيث أكدوا أنهم ينتظرون منذ عدة سنوات، في ظل ظروفهم الاجتماعية الصعبة، و قد تجمع المعنيون أمام مقر الولاية، ليتم استقبال ممثل عنهم من طرف المكلف بالمداومة على مستوى الولاية، قصد نقل انشغالهم لمصالح الديوان.
واج/ ر.ت

الرجوع إلى الأعلى