اضطر المدير العام لشركة شباب قسنطينة رشيد رجراج والمدير الرياضي نصر الدين مجوج، لعقد اجتماع باللاعبين خلال تربص سوسة، بعد استفسار رفقاء بن عيادة حول سبب تأخر حصولهم على مستحقاتهم العالقة، أين أكدت مصادرنا من داخل المعسكر، بأن ثنائي الإدارة طمأن أشبال خودة، وأكدوا لهم الاستفادة من أموالهم بنسبة كبيرة، قبل لقاء بارادو.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن رجراج أكد للاعبين بأن سبب تأخر دخول الأموال، راجع إلى إجراء إداري روتيني، يحدث على مستوى كل المؤسسات العمومية مع نهاية كل سنة، أين تتأجل عملية تسوية الأجور، إلى غاية الاستفادة من الميزانية الجديدة التي تخصص للفريق، وهو ما اقتنع به أشبال خودة، الذين حولوا اهتمامهم إلى ضمان أحسن تحضير للمواعيد القادمة.
على صعيد آخر، قامت أمس إدارة السنافر، بتسجيل الوافدين الجديدين عبد الله العرفي وزكرياء الهريش، في نظام التحويلات الدولية «تي أم أس»، وهو الإجراء الضروري لضمان انتداب لاعب من بطولة أجنبية، كما أن نجاح الإدارة في فسخ عقد المدافع طراوري سيضمن تأهيل الثنائي الليبي، حيث قامت الرابطة أمس بحذف اسم المدافع المالي من تعداد الشباب، في الوقت الذي غادر من قبل الأجنبي الأخر المهاجم باهمبولا، بعد أن اشتكى الفريق، على مستوى المحكمة الدولية لكرة القدم.
وفي السياق ذاته، ستقوم الإدارة بتسجيل الحارس رحماني، الذي وقع في وقت سابق، في انتظار تأهيله، على اعتبار أن القوانين المعمول بها، تسمح بالتعاقد مع ثلاثة حراس مرمى فقط أكابر، والسنافر يضمون كل من ليمان وعصماني ومزيان، هذا الأخير رفض فسخ عقده، ما أجبر الإدارة على وضع شكوى لدى لجنة المنازعات، لكن المشكلة أن الجلسة ستبرمج خارج الآجال القانونية المحددة سلفا لتأهيل اللاعبين، والتي تنتهي منتصف ليلة الثلاثاء القادم، رغم طمأنة رجراج للأنصار.
على صعيد آخر، لم يتنقل المدافع صالحي مع التشكيلة أمس إلى مدينة صفاقس، حيث اكتفى بالتدرب في قاعة تقوية العضلات التابعة للفندق، أين يصر ابن مدينة البويرة على اللحاق بالمباراة المؤجلة عن الجولة 13، أمام نادي بارادو المبرمجة يوم الخميس القادم، بملعب بولوغين. وقررت إدارة الشباب إحداث تغيير طفيف على مخطط العودة، من خلال قضاء ليلة الاثنين بالعاصمة التونسية، قبل التنقل في اليوم الموالي إلى الجزائر العاصمة، أين سيدخل رفقاء بن عيادة في تربص مصغر بأحد الفنادق، لمواصلة التحضيرات لمواجهة الباك.
جدير بالذكر، أن رجراج عاد أمس إلى قسنطينة، ولم يحضر ودية الصفاقسي، التي انتهت بخسارة السنافر بنتيجة هدفين دون رد، خاصة وأن عدة قضايا عالقة في انتظاره.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى