دخل مهاجم المنتخب الوطني إسلام سليماني اهتمامات باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل إصراره على تغيير الأجواء وإنهاء فترة إعارته إلى ناديه الحالي موناكو، بفعل توتر العلاقة بينه وبينه مدربه الإسباني روبير مورينو، الذي لم يعد يعتمد عليه أساسيا.
وفجر موقع «فووت مريكاتو»، في الساعات القليلة الماضية مفاجأة مدوية، عندما أكد بأن إدارة باريس سان جيرمان، تضع اسم سليماني ضمن قائمة المرشحين لخلافة الرحيل المرتقب لمهاجمها إديسون كافاني المطلوب من طرف نادي أتليتيك مدريد، إلى جانب تواجد أيضا اسم مهاجم ريال مدريد يوفيتش.
كما كشف أمس، الإعلام الإنجليزي وفي مقدمته صحيفة «دايلي مايل»، أن مانشستر يونايتد، وضع سليماني كهدف للميركاتو الشتوي الحالي، حيث يبحث مدرب الشياطين الحمر سولشكايير عن مهاجم بشكل طارئ، لأجل تعويض ماركوس راشفورد المصاب.
وحسب ذات الموقع، فإن نادي ليستر سيتي يريد الحصول على مبلغ مهم لأجل إعارة اللاعب لفترة 6 أشهر، في انتظار رد إدارة نادي الثعالب في الأيام القليلة المقبلة، خاصة وأن مهاجم الخضر كان مرشحا للانضمام إلى نادي توتنهام الإنجليزي، غير أن مدرب فريقه ليستر سيتي لمح لرفضه تسريحه لأحد الأندية الإنجليزية، التي تتنافس معهم على أحد المراتب المؤهلة إلى منافسة أوروبية.
بورصاص.ر

 

الرجوع إلى الأعلى