تمكن رئيس شباب عين فكرون حسان بكوش من إقناع اللاعبين بالتدرب، ومواصلة التحضير لديربي الغد أمام اتحاد الشاوية، بعد أن كان رفقاء قزاينية يفكرون في مقاطعة التمارين، بسبب الوضعية المالية الصعبة التي يتخبطون فيها، حيث لم يتحصل أشبال ترعي ورجيمي سوى على أجرة شهرية فقط، منذ بداية الموسم.
وحسب مصادر النصر، فإن بكوش أكد مجددا للاعبين، بأنه عند وعده وسيقوم بتسوية المستحقات مباشرة بعد دخول الأموال المتمثلة في إعانة السلطات المحلية، حيث ستكون العملية حسبه غدا أو يوم الأحد القادم على أقصى تقدير، كما أشار رئيس السلاحف لرصده منحة مغرية، في حال الإطاحة بالجار اتحاد الشاوية.
على صعيد آخر، لا تزال قضية المهاجم صابوني تشكل صداعا للطاقم الفني، بالنظر إلى اللياقة العالية التي يتواجد عليها، حيث يتجه لتضييع ديربي الغد، بسبب ارتباطه بالامتحانات الجامعية، التي تتزامن مع يوم المباراة، علما وأن صابوني يدرس في كلية الطب بقسنطينة.
وفي السياق ذاته، لن يجر ترعي ورجيمي تغييرات كثيرة على التشكيلة الأساسية، التي أطاحت بشباب باتنة في الجولة الماضية، رغم أن الحارس الأساسي بولوذنين استعاد عافيته تدريجيا، بعد العملية الجراحية التي أجراها مؤخرا، لكن مدرب الحراس بوالخرفان، يؤجل موعد إشراكه لموعد لاحق، حيث سيظل حبيس الدكة مجددا.                            بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى