سحبت أمس، إدارة النادي الرياضي القسنطيني إجازة الثلاثي المستقدم خلال فترة الانتقالات الشتوية، ويتعلق الأمر بكل من شمس الدين رحماني وعبد الله العرفي وزكرياء الهريش، ما سيجعلهم تحت تصرف المدرب كريم خودة في مواجهة هذا السبت، أمام شبيبة الساورة لحساب أول جولة من مرحلة العودة.
وكان الكاتب العام للفريق أحمد ميلاط، قد تنقل أمس إلى الجزائر العاصمة، بالضبط إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، أين أودع شهادة اللاعب الدولي بالنسبة  لليبيين الهريش والعرفي، من أجل الحصول على وثيقة إجراء الملف الإداري الخاص برخصة العمل في الجزائر بالنسبة للأجانب، والتي تعتبر من بين شروط الحصول على الإجازة.
يحدث هذا، في الوقت الذي صدم فيه كل من المدافع بوشريحة ومتوسط الميدان بن قويدر، بعد التوجه إلى البنك للحصول على أموال أجرتين شهريتين، أين اتضح بأنهما لا يزالان يتقاضيان نفس الراتب، ولم يتم إيداع ملحق العقد الذي وقع في عهد المناجير السابق عدلان بوخدنة، قبل أن يتدخل رفقاء بن عيادة ويتحدثوا مع المدير العام رجراج، الذي وعد بالتكفل بالقضية، على اعتبار أنه لم يكن على دراية بمشكلتهما.
وحسب مصادرنا، فإن رجراج قد راسل أمس الملاك، من أجل تسوية الإشكال، على أن يتحصل كل من بوشريحة وبن قويدر على مستحقاتهما بأثر رجعي، وفق الراتب الجديد منذ توقيع ملحق العقد في وقت سابق.
على صعيد آخر، تواصل تشكيلة الشباب تحضيراتها للقاء الساورة، الذي يراهن عليه كثيرا المدرب خودة، سيما وأنه يدرك بأن نقاط هذه المواجهة مفصلية، وستجعل أبناء مدينة الجسور المعلقة يقتربون أكثر من فرق المقدمة، الأمر الذي جعله أمس يفصل في التشكيلة الأساسية، أين سيعتمد على نفس التشكيلة التي أطاحت ببارادو في الجولة الماضية باستثناء تغيير وحيد اضطراري، من خلال إقحام بن يحيى على الجهة اليمنى مكان بن عيادة المعاقب، في الوقت الذي سيواصل فيه العمري على الجهة اليسرى من الدفاع، لتعويض غياب الثنائي صالحي وبدبودة.
رديف الشباب يصفع المتصدر
اكتسح أمس، رديف السنافر متصدر البطولة شبيبة الساورة برباعية نظيفة، تداول على تسجيلها كل من بن قويدر وبوالجدري وبلمرخوفة هدفين، وهو ما جعل أشبال المدرب بودماغ يتسلقون سلم الترتيب، علما وأنهم سيكونون على موعد مع مواجهة مولودية الجزائر في ثمن نهائي منافسة الكأس يوم 8 فيفري، بملعب بولوغين بداية من الساعة الثانية بعد الظهر.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى