عبر المدافع الدولي مهدي زفان عن سعادته بتواجده ضمن المنتخب الوطني، مؤكدا بأنه لن يدخر جهدا ليكون في مستوى الثقة التي وضعها فيه الناخب الوطني غوركوف، من خلال منحه اللعب كأساسي.
وقال مدافع الخضر في تصريح لصحيفة «لوبروغري» الفرنسية أمس، بأنه يشعر بكثير من الارتياح  في ظل التقدير الذي حظي به من قبل غوركوف، مضيفا بأن الناخب الوطني المعروف بكفاءته ورؤيته المستقبلية، عمد إلى تغيير منصب زميله ماندي إلى المحور، حتى يمنحه فرصة اللعب على الجهة اليمنى: «أعتقد بأن تواجد ماندي في المحور سيمنحني فرصة اللعب، ولو أنني مطالب بمضاعفة العمل للرفع من مستوى الأداء، واكتساب مزيد من المنافسة».
 وأبدى مدافع أولمبيك ليون رغبة كبيرة في الانضمام إلى ناد آخر يمنحه فرصة اللعب بشكل منتظم كأساسي، في ظل المنافسة التي يجدها من قبل الدولي الفرنسي كرسيتوف غالي، معبرا عن عدم رضاه على المشوار الذي أداه بفعل تذبذب ظهوره، وعدم حصوله على فرصته بالكيفية المطلوبة: «شخصيا لست راض على الموسم الذي أديته في ليون، ما يجعلني بحاجة إلى وقت أكبر للعب».
 من جهة أخرى أكد زفان بأن بقاءه في ليون سيجعله يكتفي بدور البديل لزميله غالي، وأن تفكيره في مستقبله الدولي مع الخضر يحتم عليه تغيير الأجواء: «قبل ذهابي إلى المنتخب الجزائري الجميع عبر لي عن رغبتهم في الاحتفاظ بخدماتي، وأدرك جيدا أنهم يعولون علي، لكن كبديل بالنسبة لغالي. ليون فريق كبير وهو الذي كونني، لكن لا مفر من المغادرة لضمان مستقبلي دوليا، بعد اهتمام كل من باستيا، أجاكسيو ومونبيليه بخدماتي. صراحة لا أرغب في تضييع الفرصة، وعلي الحسم قبل مباشرة التحضيرات».

الرجوع إلى الأعلى