اعترف مدرب جمعية عين مليلة ليامين بوغرارة، بأن فريقه حقق فوزا ثمينا وصعبا أمام منافس سعى جاهدا للعودة بكامل الزاد من أرضية مركبة خليفي التوهامي الزوبير، وبين المتحدث في دردشة مع النصر بأن الفوز سيكون له وقع جد مفيد على معنويات اللاعبين، الذين يضحون من أجل ألوان الجمعية، في وقت لم تسو مستحقاتهم المالية.
ليامين بوغرارة أوضح بأن المقابلة أمام مولودية الجزائر لم تكن سهلة، كون المنافس قدم لمدينة عين مليلة للعب من أجل الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، مضيفا بأن تشكيلته كانت تسعى لكسب ثلاث نقاط جديدة لتجاوز عتبة 20 نقطة، واليوم نجحت في الوصول لـ22 نقطة، متمنيا بأن يمنح هذا الانتصار ثقة أكبر للاعبين، الذين هم مشكورون على تجسيد التعليمات، وعلى شجاعتهم فوق الميدان.
كما استغل بوغرارة الفرصة، ليجدد نداءه للسلطات الولائية للالتفات للفريق، الذي يعاني من الناحية المادية، على الرغم من كونه الممثل الوحيد للولاية في البطولة المحترفة الأولى.
وعن التغييرات التي أجراها في المرحلة الثانية، والتي مكنت رفقاء دبيح شعيب من هز شباك الحارس شعال، بين بوغرارة بأن تغييراته جاءت بعد قراءة جيدة للمقابلة، مشيرا بأن المدرب يصيب أحيانا ويخطئ في أخرى، وتغييراته في المقابلة أتت بثمارها و»الكوتشينغ» كان ناجحا، مضيفا بأن اللاعبين الذين دخلوا في المرحلة الثانية قدموا الإضافة المرجوة منهم، خاصة وأن الهدف سجله البديل سي عمار وجاء من مخالفة نفدها البديل الاخر الطيب.
وعن فك لاصام لعقدة لازمتها طيلة 25 سنة، قال بوغرارة بأن التاريخ يوضح بأن مولودية الجزائر لما تأتي لعين مليلة، تتحصل على نتائج إيجابية سواء تفوز أو تتعادل، وهذه المرة تم كسر القاعدة لأول مرة منذ ربع قرن.
 وعن لقطة ضربة الجزاء التي طالبت بها أسرة الجمعية، وتلقى بسببها المدرب بوغرارة إنذارا، اعتبر الأخير بأن فريقه كان مسيطرا على المقابلة، وهي السيطرة التي أثمرت على ضربة جزاء شرعية، والحكم الدولي غربال كان عليه عدم التغاضي على ضربة الجزاء، التي كانت واضحة.
أحمد ذيب

الرجوع إلى الأعلى