واصل لاعب الخضر سعيد بن رحمة تألقه مع ناديه برينتفورد الإنجليزي، بعدما سجل أمس الأول ثلاثية كاملة قاد بها فريقه لفوز عريض بواقع (5-1) أمام نادي هال سيتي، ضمن الجولة 30 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزية «الشمبيونشيب».
ووصل سعيد بن رحمة بهذا «الهاتريك»، إلى 8 أهداف هذا الموسم، إضافة إلى 6 تمريرات حاسمة، وهو تأكيد جديد على التألق الذي يعيشه لاعب المنتخب الوطني، الذي بات انتقاله لفريق جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز مسألة وقت فقط.
ويعد بن رحمة من بين أفضل اللاعبين في ناديه برينتفورد هذا الموسم، خاصة بعد الأهداف الكثيرة التي سجلها، وهو ما جعله يحظى بثناء منقطع النظير من الصحافة الانجليزية، التي تتوقع له السير على خطى مواطنه رياض محرز الذي بدأ مسيرته في انجلترا من «الشومبيوشيب»، ليتحول بعدها إلى أحد أبرز لاعبي «البريمرليغ»، بدليل أنه يدافع الآن عن ألوان مانشستر سيتي بطل النسختين الأخيرتين.
وأكد موقع «برينتفورد تايم»، أن بن رحمة يسير بخطى ثابتة، من أجل الصعود مع ناديه برينتفورد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدا بأن لاعب الخضر، بات ينافس بقوة على جائزة الأفضل في الموسم.
وأضاف ذات الموقع، أن بن رحمة يبصم على سيناريو مشابه لمواطنه رياض محرز، لما قاد ناديه السابق ليستر سيتي إلى الصعود إلى «البريميرليغ» في 2014.
ويرتقب أن يحظى بن رحمة بدعوة الناخب الوطني جمال بلماضي شهر مارس القادم، خاصة وأنه يتواجد في أفضل أحواله، ولو أن المنافسة ستكون محتدمة في منصبه، في وجود عدة أسماء متألقة، على غرار هلال سوداني ويوسف بلايلي وياسين براهيمي وآدم وناس، دون نسيان رياض محرز.
مروان. ب

الرجوع إلى الأعلى