عاد أمس، ثنائي العارضة الفنية رشيد ترعي ولزهر رجيمي للإشراف على تدريبات شباب عين فكرون، بعد أن غابا عن حصة الاستئناف، ما طرح أكثر من علامة استفهام، أين ذهب البعض إلى الحديث عن مقاطعتهما للفريق، خاصة وأن مدرب الحراس بوالخرفان الوحيد من حضر إلى التمارين.
وحسب المدرب رجيمي، فإن سبب الغياب راجع لقطع الطريق المؤدي إلى مدينة عين فكرون، من طرف بعض السكان، وهو ما حرمهما من التواجد في حصة الاستئناف، أين منحا مدرب الحراس برنامج العمل، حتى لا يضيع رفقاء قزاينية حصة أخرى، بعد أن مددت حصة الاستئناف في وقت سابق ب 24 ساعة.
وسيكون السلاحف على موعد مع مواجهة صعبة أمام اتحاد خنشلة يوم السبت القادم، أين مثلما أكده رجيمي للنصر:" لدينا مباراة صعبة أمام اتحاد خنشلة، لكننا أمام حتمية الفوز بها، وتعاهدنا على عدم تضييع أي نقطة داخل الديار، خاصة وأن وضعية الفريق لا تتحمل أي تعثر".
وأضاف:" لا أخفي عليكم الخسارة الأخيرة المسجلة أمام اتحاد الشاوية لم أهضمها إلى غاية الآن، خاصة وأنها لم تكن مستحقة، أين تلقينا الهدف الوحيد في آخر أنفاس المباراة، وعانينا كثيرا من الظلم التحكيمي، صراحة سئمت من الحديث عن الحكام في كل مباراة، أين يضيع عمل أسبوع بأكمله".
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى