تمكنت مصالح الأمن الوطني بجيجل من توقيف 3 مشتبه فيهم    بالسطو على صيدلية ببلدية سيدي معروف، فيما  يبقى شخص رابع  في حالة فرار.
و أوضحت ذات المصالح، بأنها تلقت    شكوى  على مستوى فرقة الشرطة القضائية بأمن دائرة سيدي معروف مع بداية الشهر الحالي من قبل إحدى المواطنات،  بخصوص تعرض صيدليتها إلى  السطو وسرقة   مبلغ مالي، و 122 علبة دواء عبارة عن أدوية مهدئة من مختلف الأنواع.
و قد  أفضت التحريات  إلى تحديد هوية أحد المشتبه فيهم الذي تم توقيفه ، و يتعلق الأمر بشاب يبلغ من العمر 34 سنة، مسبوق قضائيا ، وبمواصلة التحقيقات معه تم التوصل إلى ثلاثة  مشتبه فيهم آخرين ، تمكنت عناصر الفرقة من توقيف اثنين منهم يبلغان من العمر 19 و 22  سنة، مسبوقين قضائيا،  فيما يبقى الشخص الثالث في حالة فرار، لتكشف التحقيقات أن  السرقة تمت   ليلا عن طريق كسر باب المحل.
الموقوفون  تم تقديمهم أمام النيابة  في قضية تكوين جمعية أشرار قصد الإعداد لارتكاب جنايات و جنح ضد الأشخاص و الممتلكات، السرقة بالكسر من داخل محل تجاري (صيدلية) المقترنة بظرفي الليل و التعدد، و وفقا لإجراءات المثول الفوري صدر في حقهم أمر إيداع الحبس بمؤسسة الوقاية بالميلية.
كـ. طويل

الرجوع إلى الأعلى