أكد مدرب أهلي البرج معز بوعكاز، أنه سيحدث ثورة في التشكيلة الأساسية، بداية من لقاء الجولة السابعة عشر، أمام الضيف اتحاد بلعباس في ملعب 20 أوت، ويأتي ذلك بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها فريقه الاثنين الماضي أمام المتصدر شباب بلوزداد.
وحسب تصريحات التقني التونسي، فإنه غير راض عن مستويات بعض اللاعبين، ممن ارتكبوا العديد من الهفوات القاتلة، والتي تسببت في خسارة الأهلي بنتيجة أربعة أهداف مقابل صفر.
وقال مصدر من الطاقم الفني، إن بوعكاز سيحدث العديد من التغييرات، من خلال الدفع ببعض العناصر التي لم تشارك في مواجهة بلوزداد،  في صورة الحارس بوحلفاية زكريا والثنائي المنتدب في التحويلات الشتوية الدواجي والغربال، مع إمكانية كبيرة لإعادة خياط وسبيعي للتشكيلة الأساسية ، بعد الأخطاء الفادحة المسجلة، من قبل ثنائي المحور حموش وعروسي.
وأظهرت إدارة النادي استيائها الكبير من الهزيمة الثقيلة، حيث قال الرئيس بن حمادي، إنه لم يكن يتوقع الانهيار المسجل بداية من الدقائق الأولى، مضيفا أنه جد متأكد من نجاح الطاقم الفني بتصحيح الأخطاء المسجلة، مع تحذير اللاعبين من مغبة التعثر في اللقاء القادم أمام اتحاد بلعباس.
وأرجع البعض في محيط النادي سبب الهزيمة، إلى حالة الاستياء السائدة عند اللاعبين، خاصة بعد فشل الرئيس بن حمادي أنيس في تسديد المستحقات العالقة، قبل لعب المواجهة الماضية أمام متصدر البطولة.
كما عبر الأنصار عن قمة الغضب من الخسارة، حيث أكدوا أنهم لم يتوقعوا إطلاقا تلقي رباعية كاملة، لأن جميع الظروف -حسبهم- كانت مواتية من أجل تسجيل أول نتيجة إيجابية في مرحلة العودة، فاتحين ملف رحيل المدرب دوما الذين عارضوا تنحيته على اعتبار نجاحه في تسجيل نتائج جد مقبولة في مرحلة الذهاب، مع بلوغ الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس الجمهورية.
أحمد خليل

الرجوع إلى الأعلى